حطه في برميل ودفنه بالخرسانة.. حكاية إنهاء حياة تاجر لـ ابنه بسوهاج

لم يتمالك (تاجر سوهاج)، نفسه خاصة بعدما حصلت طليقته على حكم حضانة لطفليهما إبراهيم وعبدالمعز، حاول الأب إقناع طفله الصغير بترك والدته والهروب معه، إلا أنه رفض طلب الأب، فوضعه داخل برميل بلاستيك ووضعه تحت الرمال ثم وضع عليه خرسانة مسلحة - اسمنت وزلط - وتركه وفر إلى محافظة الإسكندرية.

قبل عدة أشهر دب الخلاف بين تاجر سوهاج وزوجته وانفصلا، ثم حصلت الزوجة على حكم حضانة لطفليهما إبراهيم وعبدالمعز، فقام بإنهاء حياة ابنه ثم قام بوضعه داخل برميل بلاستيك ووضعه تحت الرمال ثم وضع عليه خرسانة مسلحة - اسمنت وزلط - ثم تركه وفر إلى محافظة الإسكندرية، ثم تم ضبطه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة المراغة تضمن ورود بلاغا من سيدة تدعى عائشة أ 39 سنة - ربة منزل، أفادت فيه باختفاء طفلها منذ 4 أشهر وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة حيث تبين أن وراء ارتكاب واقعة اختفاء الطفل والده.

وتبين من تحريات أجهزة مديرية أمن سوهاج، أن والد الطفل - تاجر سوهاج - وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة مديرية أمن سوهاج من ضبط المتهم بعد استصدار إذن من النيابة العامة، وبمواجهته قرر بارتكابه الواقعة تفصيليا، بسبب خلافات بينه وبين طليقته.

حيث قرر المتهم - تاجر سوهاج - نشبت بينه وبين طليقته خلافات بسبب قيامها بالحصول على حكم حضانة نجليهما إبراهيم 15 عاما، وعبدالمعز 10 سنوات، وخلال نهاية عام 2023 اختفى الطفل عبدالمعز ولم تقم والدته بتحرير محضرا بالإختفاء، وبتكثيف الجهود أن والده قام بإنهاء حياته.

وتبين من التحريات أن تاجر سوهاج قام بالذهاب إلى منزل والد طليقته وطلب من الطفل الذهاب معه إلى الإسكندرية والسكن معه، إلا أن الطفل رفض ذلك فقام المتهم - والده - بالاعتداء عليه بالضرب حتى فقد الوعي واعتقد والده المتهم - تاجر سوهاج - وفاته فقام بكتم أنفاسه.

وشرحت التحريات أن المتهم - تاجر سوهاج - قام بوضع ابنه في برميل بلاستيك وحفر حفرة داخل منزله ثم وضع البرميل أسفل الرمال ووضع التراب والخرسانة أعلى البرميل ثم غادر سوهاج متوجها إلى الإسكندرية، وتم بإرشاده معرفة مكان الطفل داخل البرميل المدفون.

وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.