حفلات رأس السنة 2023.. تامر حسني جاهز بموعدين

يعد الفنان تامر حسني أبرز نجوم حفلات رأس السنة 2023، والمقرر أن تنطلق خلال الأيام المقبلة، ويعيش تامر حسني حالة من الانتعاش الفني حاليًا.

حفلات رأس السنة 2023

يحضر الفنان تامر حسني لأكثر من حفل غنائي ضمن حفلات رأس السنة 2023، الحفل الأول سيقام يوم  غدًا الجمعة الموافق له 2 ديسمبر الجاري بإحدى الجامعات الكبرى في مدينة السادس من أكتوبر.

سيسافر تامر حسني إلى دولة الإمارات لإحياء حفل غنائي جديد في الشارقة ضمن حفلات رأس السنة 2023، ومن المقرر له يوم 7 يناير المقبل لعام 2023.

حفلات رأس السنة 2023 حفلات رأس السنة 2023

حفل تامر حسني 2023

ومن المقرر أن يقدم الفنان تامر حسني مجموعة من أجمل أغانيه خلال حفله غدًا في مصر، وحفله الآخر في الإمارات، ومن بين الأغاني التي سيقدمها «هتجوزك»، و«نفس النهاية»، و«مبطلناش إحساس»، و«قبلتيني»، و«180 درجة»، وغيرها.

يشار إلى أن الفنان تامر حسني كان قد أحيا حفل غنائي مؤخرًا في الكويت، وسط حضور جماهيري كبير، وأعرب عن فرحته بنجاح الحفل قائلًا: «من أجمل حفلات العمر بالكويت.. شكرًا جمهور الكويت الراقي العظيم».

وأضاف في تعليقه على صور الحفل عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: «محبتكم اللي شوفتها النهارده عمري ما هنساها.. شكرًا لكل الجاليات العربية الغالية.. شكرًا للجالية المصرية الحبيبة شرفتوني ونورتوني وأبهرتوني».

جدول حفلات رأس السنة 2023.. وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت

حفلات رأس السنة 2023.. حسين الجسمي بالإمارات وتامر عاشور بقطر