حفل ليلة الدموع الذي بكى بسببها الجمهور.. شيرين الوهاب تفقد وزنها وحمادة هلال «يحارب» سبونج بوب

حفل ليلة الدموع حققت نجاحًا كبيرًا حيث جمع عدد كبير من نجوم الطرب على مدار خمس ساعات، من خلال أغاني حزينة قدمها نجوم الحفل.

حفل ليلة الدموع

يرصد موقع قناة صدى البلد فيما يلي أبرز المشاهد التي حدثت في حفل ليلة الدموع، وإليكم التفاصيل.

كورال روح الشرق يفتتح ليلة الدموع

بدأ حفل ليلة الدموع بدخول مفاجئ من كورال روح الشرق حيث قدموا أغنية الصبر جميل للفنانة مها فتوني ثم غنوا أنا مصمم للنجم بهاء سلطان، وأغنية لو هتسيب للفنان محمد حماقي، وأغنية واهي ذكريات للهضبة عمرو دياب.

فرقة روح الشرق

سقوط مسلم على سلم المسرح

تعرض المطرب مسلم لموقف محرج أثناء تقديمه حفل ليلة الدموع، حيث كاد أن يسقط من السلم عند دخوله للمسرح.

حرص مسلم على طمأنت الجمهور عليه، وأكد أن قدمه لم يُصبها شيء، وبدأ في تقديم عدد من أغانيه الشهيرة التي تفاعل الجمهور معها.

مسلم في حفلة ليلة الدموع

محمد جمعة يزين ليلة الدموع بكله رايح

شارك الممثل محمد جمعة في آحدى فقرات حفل ليلة الدموع، وظهر بشخصيته الشهيرة عم ضياء من مسلسل الوصية.

وظهر محمد جمعة، وهو يقول: 'أنا عايزكم تعيطوا علشان الحفلة تنجح المطربين اللي معانا النهاردة زي ما بيقولوا عليهم خزان أحزان، أنا عرفت أنهم هيوزعوا في الفاصل مناديل ودواء سكر وضغط، وانا رايح دلوقتي عشان بعد شوية كلكم رايحين'.

محمد جمعة في حفل ليلة الدموع

شيرين توجه رسالة إلى الفنانة أنغام

شاركت النجمة شيرين عبد الوهاب في حفل ليلة الدموع المقام في المملكة العربية السعودية، حيث فوجئ الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بحضور شيرين عبد الوهاب، حفل ليلة الدموع، رغم عدم وجود اسمها أو صورتها في البوستر الرسمي.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال صعودها على المسرح في حفل ليلة الدموع: 'عايزة أشكر ياسمين عبد العزيز واحلام على وقفتهم جنبي ومعايا وبقول لأنغام شكرا يابنت الأصول وكتر خيرك'.

محي إسماعيل يقدم فقرة

فوجئ الجمهور عقب فقرة شيرين في حفل ليلة الدموع، بحضور الفنان محيي إسماعيل، وافتتح كلمته وقال: 'معنديش حاجة أقولها بعد شيرين، مين اللي قالك تقلعه، حط عقلك وازرعه مطرح ما كان، وساعتها حلف الدنيا بيكم والشهد أجيبها ليكم والدنيا هتفرح بيكم'.

محي إسماعيل

وتابع: 'الحب الحقيقي ليه تكتر فيه الدموع، مع إن قوة الحب أكبر من أي دمعة، ولما نتعب شوية اللي يقوينا هو، نحن حزانى لأننا نبكي.. أنا القيصر.. أنا القيصر'.

حمادة هلال يقلب الدموع إلى ضحكات

قدم حمادة هلال فقرته بالضحكات حيث لم يستطع تمالك نفسه وهو يغني أغنية دموع، كما طالبه الجمهور بتقديم عدد من الأغاني الغير حزينة.

حمادة هلال في حفل ليلة الدموع

وخلال الحفل سخر حمادة هلال من الحفل وقال إنه لا يريد أن يُظهر شخصية سبونج بوب التي بداخله، ثم قال مقطع من أغنيته الشهيرة سبونج بوب.

أحمد سعد يقدم اختياراتي في ليلة الدموع

قدم النجم أحمد سعد خلال حفل ليلة الدموع عدد من أغانيه المُبكية، ثم مزح مع الجمهور الذي تفاعل معه كثيرًا.

أحمد سعد في حفل ليلة الدموع

غنى أحمد سعد أغنية اختياراتي من فيلم مستر اكس، وقال للجمهور أنه سيقدمها بدون موسيقى كي تليق على أجواء الحفل.

تامر عاشور يكسر نظام الحفل بسبب أبو ناصر

اختتم النجم تامر عاشور حفل ليلة الدموع، والذي قدم خلالها باقة من أغانيه الحزينة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

تامر عاشور في حفل ليلة الدموع

ثم قال تامر عاشور في نهاية حفل ليلة الدموع، أنه تلقى طلب خاص من أبو ناصر، المستشار تركي آل الشيخ، بأن يقدم أغنية عشت معاك حكايات، وهي أغنية ليست حزينة ليكسر بها نظام الحفل.