حقنة هتلر أنهت حياته.. القصة الكاملة لوفاة شاب قبل زفافه في عين شمس

ما إن شعر عمرو سعيد من منطقته عين شمس، بنزلة برد، هرول مسرعا نحو الصيدلية لمنحه علاج يساعده على الشفاء، 'شوفلي حاجة تخلصني من البرد اللي أنا فيه ده'، فتم حقنه بعقار لعلاج البرد 'حقنة ثلاثية الشهيرة بحقنة هتلر'.

عاد الشاب الثلاثيني إلى منزله بعد تناوله الحقنة، لكن لم يشفى وزاد المرض فما من أسرته إلا أن استدعوا الصيدلية التى منحته الحقنة وطالبتهم بنقله إلى المستشفى لإسعافه بعد تطور حالته المرضية وفشلها في علاجه، ومكث بعدها 6 أيام في غرفة العناية المركزة ليفارق بعدها الحياة.

كان الشاب الثلاثيني يستعد لحفل زفافه الذي كان محددا بعد شهرين لكن القدر لم يمنحه أن يكمل فرحته وفارق الحياة على إثر إصابته بنزلة برد وتعاطيه دواء خاطئ.

قرار النيابة العامة

أمرت نيابة عين شمس بالتصريح بدفن جثة شاب توفي عقب تعاطيه حقنة لعلاج البرد عقب الانتهاء من اعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

تفاصيل وفاة الشاب عمرو ضحية حقنة هتلر

وقال أحمد درويش خلا الشاب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدّمة برنامج «صالة التحرير» عبر «قناة صدى البلد»، إن عمرو (36 عامًا) كان يعمل في شركة عقارية؛ وقبل الوفاة شعر بالتعب؛ فتوجه إلى دكتورة صيدلانية وطلب منها «حاجة للبرد».

وأضاف خال عمرو ضحية حقنة هتلر، مساء اليوم الإثنين، أن الراحل كان يعتبر الصيدلانية بمثابة والدته، مضيفًا: «الدكتورة قالتله هديك حاجة قوية؛ خد المجموعة دي هتخليك زي الحصان؛ الدكتورة اللي بيعتبرها أمه أعطته 6 أمبولات للبرد».

الساعات الأخيرة في حياة عمرو

وأوضح أحمد درويش، أن عمرو أخذ الجرعة الأولى (3 أمبولات عبارة عن كورتيزون ومضاد حيوي ومسكن) وكان في حالة صحية جيدة، وحينما حصل على حقنة المضاد الحيوي (زيرون)؛ توجه إلى والدته قائلاً: «الحقيني يا ماما أنا بموت أنا بموت».

ولفت درويش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدّمة برنامج «صالة التحرير» عبر «قناة صدى البلد»، إلى أنهم حاولوا التواصل مع الطبيبة التي أعطته الحقنة، وحين جاءت إلى منزل عمرو وضعت له ملح في فمه لكنه كان قد فارق الحياة؛ بسبب توقف عضلة القلب.

عمرو توفي بعد 8 أيام في العناية المركزة

وأشار خال عمرو ضحية حقنة هتلر، إلى أنهم طلبوا الإسعاف لكنها لم تأت، وبعد ذلك تدخل الجيران وتم نقله إلى المستشفى؛ وحاولوا إنعاش القلب الذي عمل لفترة وجيزة لكن دون جدوى؛ بعدما توقف المخ عن العمل، لافتًا إلى أن عمرو توفي بعد 8 أيام في غرفة العناية المُركّزة.

بداية البلاغ

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من أحد المستشفيات بوصول شاب فى حالة حرجة ودخوله فى غيبوبة لمدة 3 أيام ثم وفاته.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن للمستشفى، وعثر على جثة شاب يدعى 'عمرو' يرتدى كامل ملابسه، ولا توجد به أى إصابات ظاهرية.

وبعمل التحريات وسؤال اسرة المتوفي تبين أنه شعر منذ أيام بنزلة برد وتوجه الى إحدى الصيدليات وحصل على حقنة لعلاج البرد وتم إعطاؤها له داخل المنزل، وبعدها ساءت حالته الصحية ونقلته اسرته الى المستشفى ودخل فى غيبوبة وتوفى.

واتهمت أسرته الصيدلية بإعطاء نجلها حقنة مغشوشة، ويقوم رجال الأمن بمناقشة الصيدلانية التى أعطته الحقنة، وتم التحفظ على علبة الحقنة تمهيدا لفحصها.

وفاة شاب بأزمة قلبية أثناء مباراة كرة قدم في الغربية

هتخليك زي الحصان .. تفاصيل جديدة في وفاة شاب بسبب حقنة برد.. فيديو