حقيقة استقالة حازم إمام من اتحاد الكرة بعد تصريحات ميدو

أثار حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل بسبب اختفائه عن المشهد وعدم الظهور خلال الفترة الأخيرة، وذلك منذ رحيل البرتغالي روي فيتوريا عن تدريب منتخب مصر وتولي حسام حسن بدلًا منه.

وأثيرت الكثير من الأحاديث عن استقالة حازم إمام من منصبه في اتحاد الكرة، وذلك بالتزامن مع أنباء عن نية اتحاد الكرة إلغاء منصب المشرف العام على المنتخب، والذي كان يتولاه حازم إمام، وذلك بعد الفشل في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 ومغادرة البطولة من الدور ثمن النهائي.

أنباء استقالة حازم إمام

وقال أحمد جلال، رئيس تحرير برنامج «الماتش»، بقناة «صدى البلد» إن أحمد حسام ميدو يؤكد استقالة حازم إمام من اتحاد الكرة فيما إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، ينفي ذلك.

وأضاف أحمد جلال، خلال مقطع فيديو، «ميدو قال إن حازم إمام أبلغ اتحاد الكرة باستقالته وأنه لن يكمل في منصبه بالاتحاد، وأن أعضاء المجلس طلبوا من حازم إمام عدم تقديم الاستقالة إلى حين انتهاء مدة المجلس، التي تنتهي بعد أشهر قليلة».

وتابع قائلًا: «من هنا خرجت أخبار عن أن حازم إمام مصاب بالبرد وحازم إمام مصاب بفيروس كورونا».

وربط أحمد جلال عدم حضور حازم إمام لجلسة توقيع عقود حسام حسن لقيادة منتخب مصر بواقعة مثلها حينما تم تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.

وقال أحمد جلال: «لو نرجع بالأحداث للوراء نجد أن حازم إمام لم يحضر توقيع عقد إيهاب جلال، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، لأنه لم يكن موافقًا على ذلك، فهي نفس القصة ونفس الفيلم».

ولفت أحمد جلال إلى أن ميدو هو صديق حازم إمام وكل الأخبار عن استقالة حازم خرجت عن طريق ميدو، مضيفًا أنه «بعدها خرج إيهاب الكومي وقال إن اتحاد الكرة على قلب رجل واحد نافيًا استقالة حازم إمام فما بين تأكيد ميدو ونفي إيهاب الكومي استقالة حازم إمام 'رايح جاي'».