حقيقة استقالة عبدالإله مؤمنة من رئاسة «الأهلي» السعودي

أكدت تقارير صحفية سعودية، إن عبد الإله مؤمنة رئيس نادي الأهلي السعودي، يفكر في تقديم استقالته من منصبه، خلال الفترة المقبلة، حال عدم تلبية احتياجات النادي.

وأوضحت صحيفة "الوطن" السعودية، إن عبد الإله مؤمنة یفكر في تقدیم استقالته من رئاسة النادي الأهلي، في حال لم یكن ھناك دعم یلبي احتیاجات النادي خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأنه يعيش أزمة مالية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هناك أنباء ترددت بشأن وجود معوقات قد تعجل برحیل إدارة عبدالإله مؤمنة، لاسيما بعد تدخل أحد المستشارین السابقین في عملهم بالتفاوض مع اللاعبین، مما یكلف النادي میزانیة تحت مسئولیة الإدارة دون أي تكفل من أي طرف آخر، وستكون إدارة مؤمنة ھي المتحملة لجمیع العقود.

وأضافت الصحيفة، بأنه في حال تقدم عبدالإله مؤمنة رئیس النادي الأھلي استقالته من منصبه سیكون البدیل، نائب الرئیس الحالي یاسر محروس، بحكم أنه مرشح من الأمیر منصور بن مشعل مشرف كرة القدم.

ويعاني النادي الأهلي من مشاكل مالية وإدارية خلال السنوات الماضية، ما أثر على الفريق، وجعله يبتعد عن منصات التتويج، منذ عام 2016، حيث أن مشاكل النادي في الموسم الحالي أثرت على مستوى اللاعبين المحترفين، ورغبتهم في الرحيل، إذ تشير آخر التقارير، إلى رغبة كل من البرازيلي جوزيف دي سوزا، والجزائري يوسف البلايلي، في الانتقال إلى أندية أخرى.