حقيقة انفصال الفنان شريف سلامة وزوجته داليا مصطفى

انتشرت خلال الساعات الماضية، أنباء حول انفصال الفنان شريف سلامة عن زوجته الفنانة داليا مصطفى، ما أثار جدلاً واسعًا بين محبي الثنائي.

جاءت هذه الشائعات بعد ملاحظة غيابهما عن الظهور سويًا في المناسبات العامة خلال الفترة الأخيرة، وهو ما دفع البعض إلى التكهن بوجود خلافات بينهما.

على الرغم من أن كلا النجمين لا يزال يحتفظ بصور وفيديوهات تجمعهما على حساباتهما في موقع "إنستجرام"، فإن غياب داليا مصطفى عن حضور حفل تكريم زوجها في "جوائز الإبداع لمسلسلات رمضان" أثار الشكوك، فخلال هذا الحفل حصل مسلسل "كامل العدد +1" على جائزة أفضل مسلسل كوميدي، وهو ما زاد من التساؤلات حول غياب دعمها له في هذه المناسبة الهامة.

الأخبار التي ترددت حول انفصالهما أشارت إلى أن شريف سلامة حضر مؤخرًا عزاء الفنانة ناهد رشدي، عمة داليا مصطفى، بمفرده، مما زاد الشائعات، والمصادر المقربة من العائلة أكدت وجود خلافات مستمرة بين الزوجين، وأن الانفصال حدث بشكل شفهي، مع محاولات قائمة للتوفيق بينهما.

ورغم تلك التكهنات، حرص كل من داليا وشريف على تبادل رسائل التهنئة في المناسبات الخاصة، فنجد في أبريل الماضي، نشر شريف سلامة صورة لهما معًا عبر "إنستجرام" لتهنئة داليا بعيد ميلادها قائلاً: "كل سنة وأنتي في حياتي وحبيبتي".

نشرت في المقابل، داليا في يوليو فيديو يضم مجموعة من الصور التي تجمعهما معًا، مع رسالة مليئة بالحب لزوجها في عيد ميلاده، حيث كتبت: "حبيبي ربنا يخليك ليه ونفضل طول العمر سوا".