حقيقة انقطاع الإنترنت عن العالم بداية من 11 أكتوبر

كل شيء في العالم الآن يستخدم الإنترنت، فهذا الاختراع دخل في جميع المجالات، ولا يمكن لأي مؤسسة التخلي عن الإنترنت، ولكن ما هي حقيقة انقطاع الإنترنت عن العالم بداية من 11 أكتوبر 2023 الجاري، وذلك بعد العديد من الأنباء والأخبار التي تم تداولها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وبشأن حقيقة انقطاع الإنترنت عن العالم بداية من 11 أكتوبر، يرصد موقع «قناة صدى البلد» خلال السطور التالية كافة التفاصيل المتعلقة بهذه القصة، وما هي العلاقة بين تأثير الرياح الشمسية على الأرض، وعلاقتها بقطع الإنترنت عن كافة دول العالم.

حقيقة انقطاع الإنترنت عن العالم

وكالة ناسا الأمريكية، علقت على حقيقة انقطاع الإنترنت عن العالم بداية من 11 أكتوبر 2023، أنه لا توجد أي مؤشرات حول انقطاع الإنترنت عن العالم، ولا توجد أزمات في كابلات الإنترنت أو الأقمار الصناعية.

وكالة ناسا تعلق عن انقطاع الإنترنت عن العالم

وحذرت وكالة ناسا الأمريكية، كافة الأشخاص من جميع البلدان حول العالم، بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تروج لحقيقة انقطاع الإنترنت حول العالم بداية من 11 أكتوبر، لأنها معلومات غير موثقة ولا يوجد أي مستند علمي عليها.

الإمارات تعلق على انقطاع الإنترنت عن العالم

وفي سياق متصل، علقت دولة الإمارات على الأخبار التي تم نشرها مؤخرا بشأن قطع الإنترنت عن العالم يوم 11 أكتوبر المقبل.

ونشرت هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية بدولة الإمارات على موقع التواصل الاجتماعي على «إكس» قائلة: « لا صحة لأي أخبار تم نشرها حول انقطاع الإنترنت عن العالم بتاريخ 11 أكتوبر المقبل، لذا لابد أخذ المعلومات من مصدرها الرسمي وتجنب المعلومات التي تثير القلق والمخاوف».