حقيقة تدهور حالة جورج وسوف ونقله للمستشفى بالسعودية.. خاص

انتشرت العديد من الأنباء حول نقل الفنان جورج وسوف إلى المستشفى، وذلك بعد تدهور حالته الصحية وتعرضه لنزيف حاد مما تطلب خضوعه لعملية جراحية.

ولكن كشفت الإعلامية اللبنانية هنادي عيسى حقيقة نقل الفنان جورج وسوف إلى المستشفى، بعد مشاركته يوم الخميس 18 يناير 2024 في حفل ألحان صلاح الشرنوبي.

حقيقة نقل جورج وسوف إلى المستشفى

قالت هنادي عيسى في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد: «جورج وسوف بألف خير ولا صحة لما تم تداوله بشأن نقله للمستشفى وإصابته بنزيف».

وأوضحت أن الفنان جورج وسوف يتواجد في الفندق بالسعودية، ومن المقرر أن يحضر غدًا السبت 20 يناير 2024 حفل joy awards بالسعودية، والذي سيشهد حضور كوكبة كبيرة من النجوم.

جورج وسوف جورج وسوف

جورج وسوف في حفل ألحان صلاح الشرنوبي

تصدر اسم الفنان جورج وسوف التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية.

يأتي تصدر اسم جورج وسوف للتريند، بعد مشاركته في حفل ألحان صلاح الشرنوبي، ضمن فعاليات موسم الرياض حيث كان إحدى مفاجآت الحفل.

فاجأ الفنان الجمهور بظهوره في حفل ألحان صلاح الشرنوبي يوم الخميس 18 يناير 2024، وقدم أغنية يا بياعين الهوى مع نجوم الحفل نانسي عجرم، وائل جسار، أصالة، راغب علامة، أسما لمنور، عاصي الحلاني.

وقال جورج وسوف على المسرح أثناء مشاركته في الحفل: «أنا مريض لكن صلاح الشرنوبي يستاهل فنان جميل وإحساسه جميل، وأنا هقدم له أغنية صغيرة».

جورج وسوف أغنية نجم عالي جورج وسوف أغنية نجم عالي

جورج وسوف جورج وسوف