حقيقة دخول الفنانة عواطف حلمي دار مسنين.. محمود عبد الغفار يحسم الجدل |خاص

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن دخول الفنانة عواطف حلمي دار المسنين الخاص بنقابة المهن التمثيلية، ولكن الفنان محمود عبد الغفار مدير دار إقامة كبار الفنانين حسم الجدل.

حسم الفنان محمود عبد الغفار مدير دار إقامة كبار الفنانين جدل وحقيقة إقامة الفنانة القديرة عواطف حلمي بالدار دون علم أسرتها، عبر تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد.

حقيقة دخول الفنانة عواطف حلمي دار مسنين

وقال مدير دار إقامة كبار الفنانين، إن الفنانة القديرة كانت في زيارة فقط لزملائها وأصدقائها الفنانين، ولا صحة لما يتم تداوله والذي يحدث بلبلة.

وفي وقت سابق، كانت قد أعلنت الفنانة عواطف حلمي اعتزالها الفن نهائيًا بعد مسيرة فنية عمرها 61 عامًا في ديسمبر 2023، وأشارت إلى أن هذا الوقت للاعتزال وبسبب حالتها الصحية أصبحت غير قادرة على التمثيل من جديد.

عواطف حلمي عواطف حلمي

اعتزال عواطف حلمي

وأكدت الفنانة عواطف حلمي أنها لن تتراجع عن قرار اعتزالها، والذي أعلنت عنه خلال الساعات القليلة الماضية.

تعتزل الفنانة عواطف حلمي وهي جدة الفنان نور النبوي، بعد رصيد فني يتخطى الـ 170 عمل بين السينما والمسرح والدراما، حيث بدأت من خلال مسرح التلفزيون عام 1962 وهى ما زالت طالبة بالمعهد.

وكانت قد التحقت الفنانة بفرقة مسرح الحكيم عام 1963، ثم فرقة المسرح الحديث عام 1974 حتى عام 2002، ومن أهم أعمالها على المسرح «الإنسان الطيب، وقلوب خالية، والأرانب».

كما شاركت عواطف حلمي في العديد من اﻷفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية المصرية والخليجية، وكانت آخر أعمالها مسلسل نقل عام في 2022.

بينما كانت آخر أعمالها في السينما، فيلم كدبة بيضا عام 2018، وكان قد تم تكريمها عن مجمل أعمالها بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى بسبتمبر 2022.

ويشار إلى أن عواطف حلمى متزوجة من مهندس الديكور المسرحي الفنان مجدى رزق، ولها ابنتان «جيهان وأماني»، كما أنها حماة الفنان خالد النبوي.

عواطف حلمي عواطف حلمي

نور النبوي بصحة جدته الفنانة القديرة عواطف حلمي نور النبوي بصحة جدته الفنانة القديرة عواطف حلمي