حقيقة رفع أسعار الكروت الفكة بشركات الاتصالات.. مصدر مسئول يوضح

قال مصدر مسئول بقطاع الاتصالات، منذ قليل، إنه لا توجد زيادة في أسعار كروت الفكة من شركات الاتصالات، مؤكدا أن الشركات لن تنوي رفع الأسعار في الوقت الحالي.

حقيقة رفع أسعار الكروت الفكة بشركات الاتصالات

وتابع المصدر بقطاع الاتصالات، لـ قناة صدى البلد، أن الشركات بدأت طرح في فئات جديدة تم للسوق تلبية لاحتياجات المستخدمين.

كما أشار المصدر بقطاع الاتصالات، إلى أن الشركات كانت قد لجأت لتحريك أسعار بعض مع بداية العام الجاري، للتمكن من تخطية النفقات التي ارتفعت مع ارتفاع التكاليف، مشيرا إلى أن هناك بعض الخدمات لم ترتفع منذ 2018.

وذكر أن قرارات رفع أسعار كروت الشحن، تأتي بعد موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، موضحا أن أسعار الخدمات جمبيعها لا تزال مستقرة في السوق المصرية دون أي تغيير.

تصنيع الهواتف بمصر

التقى الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، جون فرانسوا باريل الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة “إتش إم دى العالمية HMD Global “، الشركة الأم وصاحبة ترخيص العلامة التجارية نوكيا Nokia Mobile، وذلك لبحث خطط الشركة التوسعية فى مصر وتعزيز أنشطة تصنيع وتصدير الهواتف المحمولة التقليدية والذكية لصالح العلامة التجارية 'نوكيا' انطلاقا من مصنع الشركة المصرية لصناعات السليكون بالمنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة.

حضر الاجتماع آلان ليجون رئيس قسم العمليات بشركة 'إتش إم دى' العالمية، وسانميت سينغ كوتشار نائب رئيس الشركة بمنطقة أسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، والمهندس/ محمد سالم رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لصناعات السليكون 'سيكو'، والمهندس/ تامر الجمل المدير الإقليمى للشركة فى مصر وشمال أفريقيا، والمهندس/ ياسر عبد البارى رئيس برنامج صناعة الإلكترونيات بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات 'إيتيدا'.