حقيقة طلب كولر رحيل محمود كهربا عن الأهلي.. «مفاجأة في الكواليس»

بات مصير محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، داخل صفوف القلعة الحمراء محل جدل كبير وسط شكوك حول استمرار اللاعب داخل جدران الجزيرة بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر منذ فترة ليست بالقصيرة.

وتداولت تقارير صحفية أنباء عن أن المدرب السويسري مارسيل كولر طلب رحيل محمود كهربا عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، نظرًا لعدم حاجة الفريق لخدماته.

يأتي ذلك بالتزامن مع التألق اللافت للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي منذ قدومه في يناير الماضي، وتصدره جدول هدافي الدوري المصري قبل جولتين من نهايته، إلى جانب سعي إدارة الأحمر للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في الموسم المقبل، ما يصعب من مهمة كهربا في المشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

حقيقة رحيل كهربا

وفي غضون ذلك، قال الناقد الرياضي خالد الإتربي، «كل ما قيل وتم تصديره مؤخرًا على أن مارسيل كولر طلب رحيل محمود كهربا غير صحيح بالمرة أو غير دقيقة».

واستطرد قائلًا: «الحقيقة أن كولر ترك مطلق الحرية لمحمود كهربا في اختيار قراره أما بالبقاء أو الرحيل»، مضيفًا أن كولر أبلغ كهربا بأن وسام أبو علي هو المهاجم الأساسي للفريق وأن النادي ينوي التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر.

وأشار الإتربي، خلال مقطع فيديو، عبر حسابه على موقع «فيسبوك»، إلى أنه «لو محمود كهربا استمر داخل النادي الأهلي لن يتم التعاقد مع مهاجم مصري».

وأكد الإتربي أن القرار في يد كهربا إما أن يستمر داخل صفوف الأهلي أو أن يرحل إذا رأى أن فرصه في اللعب صعبة، لافتًا إلى أنه حتى الآن هناك عرض من نادي زد للتعاقد مع كهربا في الموسم المقبل.