حقيقة مفاوضات أتلتيكو مدريد مع رونالدو

فتحت إدارة أتلتيكو مدريد، عديد الاتصالات خلال الساعات القليلة الماضية مع خورخي مينديز وكيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي تمهيداً للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط الهجوم .

وعقب رحيل الأوروجوياني لويس سواريز، يعمل الأرجنتيني دييجو سيميوني، على التعاقد مع ورقة مهمة لتدعيم خط الهجوم، وهو ما يجعل البرتغالي كريستيانو رونالدو اللاعب الأفضل في الوقت الحالي، في خيارات مدرب الروخيبلانكوس .

وذكرت الصحيفة ' تانيا مارسين ' المُقربة من إدارة أتلتيكو مدريد، أن كريستيانو رونالدو أصبح أقرب من أي وقت ممكن من التوقيع لأتليتكو مدريد .

وأشارت الصحيفة الشهيرة أن مشجعي أتلتيكو مدريد، يرغبون أيضاً أن يصبح نجم ريال مدريد السابق، ويوفنتوس الإيطالي، الصفقة الجديدة لهم هذا الصيف، خاصة وأن صاروخ ماديرا كان هدفاً لمدة 16 موسم متتالي لجميع الفرق التي شارك معها .

يأمل أتلتيكو مدريد، في استغلال انسحاب أندية بايرن ميونيخ الألماني، باريس سان جيرمان الفرنسي، من سباق التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد، وذلك للحصول على خدماته هذا الصيف .

يرتبط رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد حتى نهاية صيف عام 2023، ويبحث عن الخروج عن أولد ترافورد، وذلك للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا .

مسحة طبية لبعثة منتخب الشباب قبل مواجهة عمان بكأس العرب

منتخب الشباب يخوض مرانه الأول بالسعودية استعدادًا لمواجهة عمان بكأس العرب