حقيقة مفاوضات بيراميدز مع موسيماني لخلافة تاكيس جونياس

ترددت أنباء قوية، خلال الساعات القليلة الماضية تفيد بدخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لخلافة مدربه الحالي، تاكيس جونياس.

وأوضح مصدر داخل نادي بيراميدز، إنه لا صحة لما يتم تداوله حول دخول النادي، فى مفاوضات مع موسيماني لتولي قيادة تدريب بيراميدز، لافتا إلى أن تاكيس جونياس مستمر في منصبه.

وأكد المصدر، أن كل ما يدور حول دخول إدارة بيراميدز، فى مفاوضات مع بيتسو موسيماني أمر غير صحيح بالمرة، ولم يحدث أى تواصل مع موسيماني أو غيره.

موسيماني يكشف أسباب رحيله عن الأهلي

وكشف الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، كواليس جديدة بشأن رحيله عن القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

وقال موسيماني لراديو ' Kaya 959' : الرحيل عن الأهلي كان قرارًا صعبًا للغاية، بالتأكيد كان صادمًا للجميع في النادي ولكني فقط شعرت أن ذلك هو الوقت المناسب للرحيل '.

وتابع :' نعم جددت عقدي لمدة عامين، وكنت أظن أنني سأستمر مع الأهلي لوقت أطول، لكن وصلنا للنهاية في هذا التوقيت الذي رأيته الأنسب'.

وواصل :' في كرة القدم يمكن أن تُطرد إذا كان أداء الفريق لا يرقى إلى المستوى المطلوب، وبيرسي تاو مليونير مثل العديد من اللاعبين، الحفاظ على التواضع في هذه المرحلة مهم للغاية .. كما أن هؤلاء اللاعبين يساعدون عائلاتهم ويساهمون في الاعمال الخيرية'.

وأتم :'الآن أتجه لإدارة أعمالي، اعتقد أن كرة القدم معقدة، وأكثر ضغطًا من إدارة الأعمال لأنك محاط دائمًا بجماهير وإعلام وإدارة، لا يمكنك الاختباء بعيدًا عن هذا الضغط'.

موسيماني «موديل» في جنوب إفريقيا بعد الرحيل عن الأهلي

موسيماني يرد على إشادة حسن شحاتة: أنت أحد أسباب قدومي إلى مصر