حقيقة وفاة صلاح السعدني بعد تصدره التريند

كشف الكاتب أكرم السعدني، حقيقة الأنباء المنتشرة عبر السوشيال ميديا والتي تفيد بوفاة الفنان صلاح السعدني، خلال الساعات الماضية.

حقيقة وفاة الفنان صلاح السعدني حقيقة وفاة الفنان صلاح السعدني

وفاة صلاح السعدني

وأوضح أكرم، أن ما كتب غير صحيح، مطمئنا الجمهور على حالته الصحية، حيث نشر صورة لشقيق والده، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك وكتب: «ربنا يخليك لينا ويحفظك من كل شر، ويديم عليك نعمة الصحة، العم الجميل والصديق الأغلى والأخ الأكبر».

حقيقة وفاة الفنان صلاح السعدني حقيقة وفاة الفنان صلاح السعدني

خبر وفاة صلاح السعدني

وتابع أكرم في منشوره معربا عن استيائه الشديد من مروجي الشائعات: « أول وأهم معلم لنا في طفولتنا أنا وشقيقتي هالة وأنا والله ينعل أبو مروجي الشائعات».

صلاح السعدني

وكانت ترددت شائعات عن وفاة الفنان صلاح السعدني بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، الأمر الذي سبب على ذعر كبير لمحبيه ومتابعي السوشيال ميديا.

حقيقة وفاة الفنان صلاح السعدني

صلاح السعدني تربى في أصول ريفية، حصل على بكالوريوس زراعة، وهو صديق الفنان عادل إمام، حيث تخرج معه وعمل معه في مسرح الكلية، وهو أيضًا شقيق محمود السعدني.

شائعة وفاة الفنان صلاح السعدني

أول أعمال صلاح السعدني كانت مسلسل الرحيل، عام 1960، وغاب عن التمثيل أربع سنوات ليعود عام 1964 في مسلسل (الضحية)، بينما في سبعينيات القرن العشرين كان نشاطه السينمائي أكثر، فشارك في عدة أفلام منها فيلم الأرض، الرصاصة لا تزال في جيبي، مدرستي الحسناء.

تميز الفنان صلاح السعدني في الأعمال الدرامية بشكل ملحوظ، ومن أبرز المسلسلات التي قام ببطولتها أرابيسك، حلم الجنوبي، ليالي الحلمية، عمارة يعقوبيان، رجل في زمن العولمة.

أسرة صلاح السعدني تحتفل بعيد ميلاده وتنشر أحدث صوره ..ربنا يخليك ياعمدة

«كل عام و أنت حبيبي» .. أحمد السعدني يهنئ صلاح عبدالله بعيد ميلاده