حق أمي.. قصة «سمير» ثأر لوالدته من قاتلها دهسا في الجيزة

لم ينسى 'سمير' يوما ثأر والدته التي قتلت دهسا على يد جاره بسيارته، بعد مشاجرة مع العائلتين، بسبب خلافات على سور فاصل بين مقابر العائلتين. حاول المتهم إظهار قواه من أجل إرهاب العائلة، فدهس والدة 'سمير' وسجن وقتها في قضية قتل خطأ.

قبل عام ونصف خرج المتهم من سجنه، وظل طوال تلك المده يمر من أمام منزل ضحيته، وينظر بنظرات إرهاب للعائلة، 'اللي يفكر في حاجة هيحصل اللي ماتت'، لكن العائلة ظلت في غاية الكتمان خوفا من أن يقتله أحدا فيسجن أو أن يقتل المتهم منهم أحدا آخر، كما قال أحدهم 'المشاكل أخرتها وحشه'.

بداية العام الجديد يوم ٢ يناير وحال سير صاحب السجل الإجرامي أمام مساكن العائلة الأخرى اعتدوا عليه بالسب فبادلهم السباب وانصرف، ليلحق به ابن المجنى عليها بسيارته وصدمه ليسدد له طعنات بآلة حادة ثم دهسه مرة أخرى ولاذ بالهرب، كما فعل المتهم في الماضي 'حق أمي'.

إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة نجحت في كشف ملابسات مقتل مسجل خطر بمركز أطفيح بسبب خصومة ثأرية.

تلقى العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة قتيل.

تحريات المباحث توصلت إلى أنه عام ٢٠١٩ وقعت مشاجرة بين القتيل وعائلة أخرى إثر خلافات على سور فاصل بين مقابر العائلتين.

جريمة مر عليها 4 سنوات

دهس الضحية سيدة من العائلة الأخرى مما أدى لوفاتها، وأمكن ضبطه وأفرج عنه مُنذ عام ونصف.

يوم ٢ يناير الجاري وحال سير صاحب السجل الإجرامي أمام مساكن العائلة الأخرى اعتدوا عليه بالسب فبادلهم السباب وانصرف، ليلحق به ابن المجنى عليها بسيارته وصدمه ليسدد له طعنات بآلة حادة ثم دهسه مرة أخرى ولاذ بالهرب.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم والسيارة المستخدمة وتبين أنها بدون أوراق والأداة المستخدمة 'كوريك معدنى'، واعترف بارتكابه الواقعة ثأرا لمقتل والدته.

قصة عامل ثأر لوالدته بنفس طريقة وفاتها ويدهس المتهم: كده أمي ترتاح

القبض على سائق لاتهامه بدهس سيدة بالمقطم