حكاية أصغر طفلين تؤام مصابان بفيروس كورونا.. تفاصيل

حرص الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب على مؤازرة أسرة أصغر طفلين تؤام مصابان بفيروس كورونا حيث نشر شعبان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة التوأم مع والدهما وقال «التوأم اللي في الصورة أصغر طفلين توأم عندهم كورونا والدهم اللي معاهم في الصورة عمر محمد فني اشعة مستشفى الاقصر .. العدوي انتقلت لهم من والدهم الذي يعمل بقسم الاشعة المقطعية نتيجة تعامله مع حالات إيجابية كوفيد 19».

وأضاف «دعواتكم لهم بالشفاء وأن يبعد عنا البلاء والوباء يارب العالمين.. دعواتي وتحياتي للفرق الصحية بمختلف ألوان الطيف.. أطباء صيادلة ممرضين فنيين إداريين عمال».

وتعود القصة كما ذكر الدكتور جمال شعبان غلى إصابة الأب الذي يعمل بقسم الاشعة المقطعية نتيجة تعامله مع حالات إيجابية ونقل العدوى لإلى أسرته الصغيرة المكونة من زوجته والطفلين التوأم.

واشتكى عمر أنه وعائلته تعرضوا إلى تنمر شديد من قبل أهل قريته بعدما أصيب وعائلته وكانوا ينظروا إلى العائلة على انهم مصابون بالجرب.

ويعمل الأب فنى أشعة بمحافظة الأقصر ونقل العدوى الى " محمد وفريحة " والذين تم إصابتهم بهذا المرض وهم فى بداية طفولتهم حيث أن عمرهم هو 3 سنوات و 4 أشهر وزوجته نعمة والتى تعمل بوظيفة فنى إحصاء وتسجيل طبى ضمن الفريق الطبى بمستشفى الحميات بمحافظة الأقصر أيضا فهي أسرة تنمتي للجيش الأبيض.

وظهرت الأعراض على الأب والأم وتم ترك الطفلين عند الجدة ولكن بعد ثبوت إيجابية التحليل تم أخذ الطفلين للاطمئنان عليهم وتأكد اصابتهما أيضا بالفيروس ولكن حالة الأسرة مستقرة تماما الآن وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة بعزلها بالمستشفى وتقرر نقلها لمستشفى الصداقة بأسوان .