حكاية الجارة الخائنة أنهت حياة الحاجة فاطمة في المطرية: سرقت فلوس الجمعية

شهد شارع وسط البلد بمنطقة المطرية بالقاهرة جريمة قتل مأساوية عندما أقدمت سيدة على قتل صديقتها بعد سرقة مبلغ مالي كان بحوزتها وضربها بأداة حادة على رأسها.

وقال «عماد الجنوبي» شاهد عيان على الواقعة: «المجني عليها تدعي الحاجة فاطمة، كانت صديقه المتهمة، وكانت تحضر لزيارة أبنائها الثلاثة المحبوسين على ذمة القضايا، وكان اهالي المنطقة يقدمون بعض المساعدات لها كونها سيدة مسنة».

وأضاف أن «المتهمة تدعي نجوي تعرضت لأزمة مالية، وطلبت اقتراض مبلغ مالي من المجني عليها، لكنها رفت بسبب رغبتها في دفع ثمن الكفالة لخروج نجلها من السجن، ولذلك قررت أن تتخلص منها فأقدمت على سرقتها وضربتها بألة حادة على رأسها وتركتها داخل مخزن جثة هامدة».

تابع: «لم نصدق أن المتهمة أنهت حياة الحاجة فاطمة بعدما قدمت لها كل الخير، من مساعدات ومعاملة كأنها شقيقتها، لدرجة أنها كانت تتشاجر مع الجيران من أجلها، لكن المتهمة أعماها الطمغ وقادها للتخلص من صديقة عمرها بعدما عرفت أنها قبضت جمعية بـ2000 جنيه فقرتت سرقتها».

تلقي قسم شرطة المطرية بلاغًا من أحد الأهالي يفيد بمقتل مُسنة على يد جارتها لسرقة مبلغ مالي، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة لمكان البلاغ وعُثر على جثة مسنه تبلغ من العمر 60 عامًا، مقتولة بآلة حادة.