حكاية الخمسة ورهان كوماندوز الزمالك مع لبيب بالفوز على يد الأهلي

تحدث أحمد الأحمر، نجم فريق كرة اليد بنادي الزمالك «الكوماندوز»، عن فوز فريقه بفارق 5 أهداف أمام يد الأهلي، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، في قمة الجولة الثالثة من دوري المحترفين، على ملعب هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وكشف نجم نادي الزمالك في كرة اليد، عن مفاجأة بشأن الحديث قبل المباراة على فوز الكوماندوز أمام الأهلي بفارق 5 أهداف، والحصول على وعد خاص من حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء، بالحصول على مكافأة حال الفوز بهذا الفارق.

وقال أحمد الأحمر في تصريحاته بعد المباراة، إن آخر هدف سجله في المباراة، كان الفريق يركز معه بشكل كبير لأنه في حالة التسجيل سيحصلون على المكافأة التي وعد بها حسين لبيب والوصول إلى فارق 5 أهداف.

أحداث اللقاء

وفاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على الأهلي بنتيجة 32-27، وقدم لاعبو الزمالك أداء قويا خلال مجريات اللقاء، واستطاع الفريق حسم الشوط الأول لصالحه بنتجة 17-13.

الفوز على هليوبوليس

وحقق الزمالك الفوز في أول مباراتين ببطولة الدوري على هليوبوليس بنتيجة 33-31 والشمس بنتيجة 44-31، ليواصل الفريق سلسلة انتصاراته للقاء الثالث على التوالي.

يقود الفريق أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو للعلاج الطبيعي ومصطفي السني مدلكا وحمادة عبدالبارى مدير إداريا.

قمة اليد بين الأهلي والزمالك

قمة اليد بين الأهلي والزمالك

قمة اليد بين الأهلي والزمالك

https://www.youtube.com/watch?v=n51lRlp2y7g

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

عضو الزمالك عن تخفيف عقوبة شيكابالا: «هو عمل إيه علشان يتعاقب أصلًا؟»

وسيلة وحيدة لمشاهدة قمة اليد بين الأهلي والزمالك

الزمالك يرفض عقوبات لجنة المسابقات بشأن شيكابالا وحازم إمام في بيان رسمي