حكاية انتهت إلى الأبد.. ماذا حدث بين شاب وسيدة داخل شقة المرج؟

خلافات متكررة بين فتاة عشرينية وحبيبها، انفرطت معها حبات عقد المحبة بينهما وباتت الحياة مستحيلة. وقبل عدة أيام تأزم الموقف قرر الشاب وضع حلا نهائيا مع السيدة التي طالما رفضت بالعيش بين جدران منزله.

هاتف الشاب حبيبته يتحدث معها للتوصل إلى حل، لكن دب الخلاف وزاد حدته بينهما، فطلب منها الحضور إلى منزله لتسوية الخلاف والتوصل إلى حل لإنهاء تلك الأزمة، إلا الأبد.

أغلق الشاب محادثته وأعد أسلحته، لارتكاب جريمته فور حضور الفتاة، انتظر الشاب ساعة كاملة على أحر من الجمر، وفور وصولها، زادت الخلافات حدتها، أمسك الشاب بالفتاة وشل حركتها، ووجه لها عدد من الطعنات أردتها قتيلة في الحال.

أحضر الشاب ما أعده، وجلس بجوار الجثة يفكر كيف يتخلص من تلك الجريمة، إلا أنه أثناء لحظة من التفكير، توقف قلبه ومات بجوار عشيقته بذبحة صدرية، وبعد أيام من الجريمة، رائحة الجثتين أطبق على المنطقة، ليقوم عدد من الأهالي بإبلاغ الشرطة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، عن مفاجأة في واقعة مقتل سيدة ورجل في منطقة المرج، بعد بلاغ من الأهالي يفيد العثور على جثماني رجل وسيدة في شقة بالمنطقة.

وأوضحت تحقيقات النيابة أن الشاب كان على علاقة غير شرعية بالفتاة، وحدث بينهما خلاف نتج عنه مشادة كلامية بين الطرفان، مما جعل المتهم أن يطلب من الفتاة تأتي إليه في المنزل، مشيرة إلى أن المتهم كان يستدرج المجني عليها للتخلص منها بقتلها وتقطيع جسدها، وبالفعل حضرت الفتاة إلى المنزل، وفور وصولها إلى المكان قام المتهم بقتلها.

وأكملت التحقيقات، أن المتهم وأثناء تقطيع جسد الفتاة أصيب بنوبة قلبية حادة، أدت إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، وتوفي على إثرها بسبب وجوده بمفرده.

واستعمت النيابة العامة إلى أقوال صديقة الفتاة المقتولة، والتي أكدت أن الفتاة أخبرتها بذهابها إلى المتهم، وكان ذلك آخر اتصال بينهما، ومن بعدها لم تتحدث معها.

وفي وقت سابق بدأت النيابة العامة في القاهرة، التحقيق في واقعة مقتل رجل وسيدة في منطقة المرج، واكتشاف جيران المجني عليه الواقعة، التي حدث أمس ليلا قبل سحور اليوم الرابع من شهر رمضان.

كانت البدابة بتلقى الأجهزة الأمنية في القاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بمقتل جارهم وسيدة كانت معه في الشقة في العقار، امس ليلا داخل شقة الرجل، دون معرفة السبب.

سقوط مديري صفحة «الشابو والأيس» على الفيسبوك

تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب وحرق جثته في الجيزة

تفاصيل إلقاء شاب لجثة طفلة في القمامة: الكاميرات كشفت هويته