«حكاية عشق بيضاء».. سيدة تتبرع بقيمة قرطها الذهبي لتجديد عقد ساسي واللاعب يعدها بالبقاء

يوما بعد يوم يثبت جمهور نادي الزمالك، عشقه لكيان النادي، وأنه يضرب نموذجًا في الانتماء، والوفاء لعهد قطعه على نفسه بدعم النادي في مختلف الأوقات.

واليوم فوجئت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بحكاية عشق جديدة للنادي بطلتها سيدة تدعى، سوزان محمد قنديل.

وجاءت السيدة الزملكاوية لمقر النادي، ومعها مبلغ بسيط من المال، عبارة عن ثمن قرطها الذهبي، الذي باعته لتتبرع به للنادي بعد ما سمعته عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أفكار ومقترحات بهذا الشأن.

واستقبل نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي السيدة العاشقة للزمالك، ووجه لها الشكر على مشاعرها ورفض استلام المبلغ مؤكدا لها أنها نموذج للمشجع العاشق للكيان، والداعم له.

كما منح نائب رئيس النادي السيدة سوزان محمد قنديل علم النادي وتذكارًا خاصًا، ووعدها بمقابلة فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق بناء على طلبها، وستوجه له رسالة من قلب أم للدولي التونسي.

من جانبه، استقبل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، السيدة سوزان محمد قنديل، إحدى مشجعات النادي قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

ولبى اللاعب رغبة مشجعة الزمالك، واستقبلها بحفاوة بالغة حيث طالبته بالاستمرار، في نادي الزمالك الفترة القادمة، ووعدها اللاعب بالبقاء من أجل جماهير القلعة البيضاء.

وكانت المشجعة الزملكاوية، وصلت النادي اليوم لطلب مقابلة اللاعب والتبرع، بثمن قرطها الذهبي للنادي، وهو ما رفضته اللجنة المكلفة بإدارة النادي، ووجهت الشكر لها على مبادرتها ومشاعرها الطيبة.

 

الزمالك يعلن نتيجة مسحته الطبية قبل مواجهة وادي دجلة

باتشيكو يمنح زيزو راحة من تدريبات الزمالك الجماعية