حكاية عيد ميلاد تحول لمعركة بين «طفلة وشاب» داخل كافيه في المعادي

اتفقت 'آ. ا'، 15 سنة، مع شقيقتها وأصدقائها من منطقة المعادي جنوب محافظة القاهرة، على أن يفاجئن صديقتهن بحفل عيد ميلادها في أحد الكافيهات بمنطقة المعادي.

حظي العرض بقبول الجميع الذين أصروا على عدم التحدث أمام صديقتهم وعمل مفاجأة لها. وتوجه الأصدقاء إلى الكافيه، وفي تمام الساعة السادسة مساء السبت الماضي، أغلقوا الأنوار، وأشعلت 'آ.' الشمع، وبعد دقائق مرح مع الأغاني والضحكات، حتى مر بجانبها أحد العاملين بالكافيه وتحرش بها، وعندما نهرته ضربها ضربا مبرحا.

ما إن شاهدت الطفلة التي لم تتجاوز الـ15 عاما الشاب، يتحرش بها، قامت بتوبيخه 'احترم نفسك.. انت قليل الأدب'، اقترب العامل من الطفلة، موجها لها السباب، حاولت الطفلة ابعاده عنها، لكنه ازداد في حديثه لها.

استشاطت 'آ' غضبا محاولة الاستغاثة بأحد من العمال المتواجدين في المكان، أو أحد للفصل بينهما إلا أن الشاب وجه لها عدد من اللكمات في الوجه ما أدى إلى إصابتها بجروح قطعيه في الوجه 'إيده كان فيها خاتم وضربني في وشي ووشي كله بقى دم'.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن قيام أحد الأشخاص بالتعدي بالضرب على إحدى الفتيات بالقاهرة وضبط مرتكب الواقعة.

وفي إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية متصمنًا قيام أحد الأشخاص بالتعدى بالضرب على إحدى الفتيات بمنطقة المعادي بالقاهرة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 12 الجارى تبلغ لقسم شرطة المعادي بمديرية أمن بالقاهرة بشكوى داخل أحد الكافيهات بدائرة القسم، وبالانتقال تم التقابل مع (إحدى الفتيات – مقيمة بدائرة القسم) مصابة بكدمة بالوجه وتم إسعافها بإحدى المستشفيات، وبسؤالها قررت بتضررها من (عامل بالكافية محل البلاغ – مقيم بدائرة القسم) لتعديه عليها بالضرب مُحدثاً إصابتها المُنوه عنها، إثر حدوث مشادة كلامية بينهما وإعتراضها على تعامله معها أثناء تقديمه لبعض الطلبات.

بمواجهة المشكو في حقه اعترف بارتكاب الواقعة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

رجل يضرب زوجته وشقيقها بـ «مطواه» خلال مشاجرة ببنها

طرد توخيل وكونتي بعد مشاجرة الأيدي في ديربي لندن.. فيديو