حكاية فتاة الدقهلية.. تعدى عليها والدها بالضرب فتخلصت من حياتها

 

شعرت فتاة في الثامنة عشر من عمرها، بحالة من اليأس بحياتها، رغم صغر سنها، والسبب مشاكل وخلافات مع والدها وتعدية بالضرب عليها بصفة مستمرة ، بسبب ودون سبب، ففكرت كيف تتخلص من هذه المشاكل والتي تسببت لها بحالة نفسية سيئة.

وظلت الفتاة المسكينة، أيام وساعات، حتى هداها عقلها الصغير، لطريقة وهى إنهاء حياتها بالكامل، انتظرت حتى غلب النوم أسرتها، وحبست نفسها وأغلقت الباب بإحكام، ودون أن يشعر بها أحد، أحضرت "حبل " وقامت بربطه في سقف غرفة نومها، ولفته حول رقبتها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

بداية الواقعة، شهدتها قرية القيطون التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية، بإقدام فتاة في العقد الثاني من عمرها على التخلص من حياتها، شنقا داخل غرفتها إثر مرورها بحالة نفسية سيئة لخلاف مع والدها وتعديه عليها بالضرب، وتم نقلها للمشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر، بالعثور على جثة فتاة مشنوقة من رقبتها في منزلها بقرية القيطون دائرة المركز، وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الفتاة المتوفاة تدعى "ز.أ.ج." وتبلغ من العمر 18 عامًا، وكشفت التحريات أنها تخلصت من حياتها وشنقت نفسها بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة على إثر خلافات مع والدها، وتعديه عليها بالضرب، تم نقلها لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرف النيابة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة والانتقال للمعاينة وسؤال اهليتها.