حكاية مشجع الزمالك بالمغرب.. بدأت باستفزازات وانتهت بالبحث عن بيانات شوبير وسخرية عبد الحفيظ

لا صوت يعلو فوق صوت ما بعد تتويج النادي الأهلي، بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ القلعة الحمراء، عقب التعادل مع الوداد المغربي، بهدف لمثله، أمس الأحد، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي البطولة.

الأهلي استفاد من فوزه على الوداد المغربي، في مباراة الذهاب باستاد القاهرة الدولي، بهدفين مقابل هدف، ليتعادل إيابًا بهدف لمثله، ويتوج بالبطولة، بفضل فوزه في مجموع المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الاحتفالات بالتتويج باللقب الغالي الذي عاد به الأهلي من كازابلانكا، ليس وحده الذي تصدر المشهد، إلا أن المشجع الزملكاوي الذي حضر من ألمانيا، لمؤازرة الوداد أمام الأهلي، هو صاحب «التريند» والذي خطف الأضواء منذ صباح اليوم الإثنين وحتى كتابة هذه السطور.

بداية حكاية مشجع الزمالك، كانت عند حضوره من ألمانيا إلى المغرب خصيصًا لمؤازرة الوداد أمام الأهلي، حيث انتظر وصول بعثة الأحمر إلى الدار البيضاء، ليقف حاملًا علم نادي الزمالك، ويهتف أمام البعثة باسم الوداد وتمنى تتويجه بالبطولة التي حصدها الفريق المغربي 3 مرات في تاريخه.

ورغم محاولات المشجع لاستفزاز عناصر فريق الأهلي، حيث كان يقف بالقرب منهم وهو يهتف للوداد ملتفًا بعلم الزمالك، إلا أن الجهاز الفني واللاعبين، لم يلقون له بالًا، وسط تركيز شديد يسيطر عليهم قبل المباراة الصعبة.

الأمر لم ينتهِ عند هذا الحد، بل أنه تطور في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، عندما تواجدت بعثة الأهلي في مطار كازابلانكا استعدادًا للعودة إلى القاهرة، ليتفاجئون بتواجد المشجع الذي كان ينتظر الطائرة المسافرة إلى ألمانيا مقر إقامته.

وعند رؤية لاعبي الأهلي والجهاز الفني، للمشجع الذي كان يجلس وهو يتصفح هاتفه، التفوا حوله مهللين احتفالًا بالفوز، بينما المشجع لم يتحرك أو يبدِ أي تصرف تجاه احتفالات اللاعبين حوله، قبل أن ينفجر غضبًا ويكيل السباب إلى بعض اللاعبين، على رأسهم مصطفى شوبير حارس المرمى.

وظهرت علامات الانفعال على المشجع بالتحديد من مصطفى شوبير، حيث طلب بياناته الشخصية، وظل يسأل عنها أفراد الشرطة في المطار، في الوقت الذي كان يقف فيه نجل الإعلامي، بهدوء شديد وهو يضع الميدالية الذهبية في فمه وينظر بابتسامة ساخرة من الموقف.

محاولات المشجع في البحث عن بيانات مصطفى شوبير، انتهت بسخرية شديدة من سيد عبد الحفيظ تجاه المشجع الذي كان منفعلًا للغاية وهو يحمل هاتفه لتصوير الفيديو من أجل توثيق الواقعة، حيث قال «أنا عايز بيانات الشخص ده اللي هزأني.. لازم تقول لي اسمه إيه»، بينما تدخل مدير الكرة بالأهلي بسخرية قائلًا «اسمه الترجي»، لتتعالى ضحكات اللاعبين والجهاز الفني.

خالد مرتجي: الخطيب العنصر الوحيد المشترك في الـ11 أبطال إفريقيا مع الأهلي

ربيعة الأكثر فوزًا ببطولة إفريقيا مع الأهلي.. و13 لاعبًا يدخلون التاريخ للمرة الأولى