حكاية "معاقة ذهنية" مع سائق توك توك بالمطرية

جريمة مأساوية، تجرد فيها سائق تو توك من مشاعر الرحمة الإنسانية، وتحول لذئب بشري، وانعدام الضمير، واعتدي على فتاة "معاقة ذهنيا" داخل مسكنة بمنطقة المطرية ، وتركها تواجه مصيرها المحتوم في الشارع.

فتاة "معاقة ذهنيا" خرجت بعد صلاة العشاء، وبداية الفترة الليلية، من منزلها متوجهه للمحل الذى يمتلكه والدها لكوي الملابس "مكوجي" ، وسلكت طريقها المعتاد، ولكن في لحظة ضلت الطريق، وظلت تنظر يمين وشمالا، وعلامات الحيرة في وجهها، على امل الوصول والعودة للطريق الصحيح، والدموع تنهمر من عينيها ، وهى على هذه الحالة لمدة تزيد على النصف ساعة.

وأثناء ذلك ظهر من بعيد "تو توك" فأشارت أملا في أن يقوم بتوصيلها لوالدها بعزبة النخل ، ولكن السائق وسوس له الشيطان بعقلة، وهداه تفكيره الشيطاني للاعتداء عليها ، عقب علمه بأنها من ذوي الإعاقة الذهنية، "الاحتياجات الخاصة"، قام باستدراجها الي مسكنه وخلع ملابسها وتعدي عليها وهتك عرضها، ثم قام بتركها بالشارع .

في الوقت نفسة والديها يبحثان عنها بكل مكان، حتى وجدوها وعليها علامات الحزن ، فشرحت لهم ما حدث لها، على الفور توجه والدها، لقسم شرطة المطرية، وقدم بلاغا وبإجراء التحريات توصلت لمرتكب الواقعة، وتبين أنة يدعى "مؤمن "سائق توك توك، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي قررت إحالته للمحاكمة الجنائية .