حكاية نشوي وزوجها المخادع .. قالها مسافر شغل وهو رايح بتزوج

"الزوج المخادع.. الزوج الغشاش".. بهذه الكلمات القوية، وقفت "نشوى" سيدة في أوائل الثلاثينيات تتمتع بنسبة كبيرة من الجمال، متناسقة القوام، والدموع تنهمر من عينيها، أمام قاضي محكمة أسرة إمبابة، لشرح دعوي طلاق زوجها .

تروي "نشوي" مهندسة وتعمل في التسويق العقاري، تزوجت من "محمد" مهندس 42 سنه، منذ 11 عاما، ولدينا 3 اطفال اكبرهم 10 سنوات، وكانت الحياة بيننا مستقرة إلى حد كبير، دون المشاكل البسيطة التي يتم حلها في وقتها، ولم أشك يوما واحد في أخلاق وسلوك زوجي، أو أفكر أنه سوف يأتي يوما ويخوني.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، عندما قرر الزوج السفر للخارج لحضور فاجئ مؤتمر، والأكثر من ذبك طلب من أسرته الصغيرة، الهاب معه للمطار لوداعه، وبالفعل ودعت الزوجة وابنائها الزوج علي وعد انه سيعود خلال اسبوعين، وكانت الدموع هي سيدة الموقف.

ولكن شاءت الاقدار ان تحضر الزوجة بعد 4 ايام من سفر زوجها، فرح لاحدي صديقاتها نهاري في أحد الفنادق الكبيرة، وهنا كانت الصدمة الكبرى، عندما شاهدت زوجها علي حمام السباحة وبجواره احدي السيدات، ولا اصف لكم حجم الكارثة، ولكنها انتهت بان الزوج صرخ في زوجته وقال "الست ده مراتي برضه".

ودون تردد توجهت الزوجة الأولي "نشوى" لمحكمة أسرة أمبابة، بصحبة أيمن محفوظ المحامي، لرفع دعوة طلاق للضرر، للزواج من سيدة أخري، ورفضت كل محاولات الصلح التي عقدتها المحكمة وصممت على الطلاق، وبالفعل صدر حكم لصالحها.