حكمان مصريان ينضمان لبطولة أفريقيا لناشئي السلة

استدعى الاتحاد الأفريقي لكرة السلة ، الثنائي سارة جمال ، ومحمود جمال حكمي اللعبة، للمشاركة في إدارة  مباريات البطولة الأفريقية التي تقام بصالات ستاد القاهرة وتستمر حتى 9 ديسمبر الجاري .

وجاء استدعاء سارة جمال ومحمود جمال، بعد استبعاد المحكمة آية خالد، لظهور أعراض كورونا عليها، خلال الساعات الماضية، وخضوعها للمسحة، بينما تم الاستعانة بمحمود خالد نظرا لإصابة  الحكم عمرو زاهد  بشد عضلي  .

ومن المقرر أن يتولى الثنائي سارة ومحمود إدارة مباراة السنغال وغينيا التي تقام بعد قليل ضمن منافسات جولة اليوم .

وكان منتخب  الناشئات خسر أمام مالى اليوم بنتيجة  55/68 ، بينما  فاز أمس على السنغال 54/ 48 ، فيما خسر المباراة الأولى من مالي 64/36  ، على أن تلتقي غدا ناشئات السنغال ومالي في الخامسة والنصف مساء.

ويتولى القيادة الفنية لمنتخب الناشئات، شريف عزمي مديرا فنيا، ويعاونه مصطفي هدهود ومصطفي فكري وماجد سلامة وأحمد الجزار ، وتترأس البعثة، الكابتن رحاب الغنام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

بينما حقق منتخب مصر للناشئين حقق  الفوز أمس، على منتخب السنغال 75-65، ليحصد العلامة الكاملة بعدما فاز في المباراة الأولى على غينيا 68-60.

ويقود منتخب مصر، محمد الكرداني مديرا فنيا، ويعاونه أيمن المطراوي ووائل بدر، ومحمد أبوفريخة، ومحمد عاطف.

ويترأس البعثة، عمرو مصيلحي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

ويشارك في البطولة منتخبات مالي، والسنغال، وغينيا، ومصر المستضيفة، على مستوى الناشئين، وفيما يخص  الناشئات فتضم البطولة مصر والسنغال ومالي، ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في البطولة لكأس العالم لكرة السلة.

 

ناشئات السلة يخسرن أمام مالي في بطولة أفريقيا

فراعنة السلة في صدارة تصفيات أفريقيا بالفوز على المغرب