حلا شيحا تهاجم منتقدي زوجها معز مسعود .. «ناس نفسيتها تعبانة فعلا يا حرام»

 خرجت الفنانة حلا شيحا عن صمتها، ووجهت رسالة إلى كل منتقدي زواجها من الداعية معز مسعود.

وقالت حلا رسالة عبر حسابها الشخصي يموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» : «في ناس نفسيتها تعبانة فعلا يا حرام ما بيصدقوا يلاقوا أي حاجة يتكلموا فيها وخلاص وأهم حاجة لفتت نظري الثقة في الكلام والهمة في الرد ما شاء الله ولا فن في الرد والتعليق».

وأضافت: «أهم حاجة بقى عارفين الماضي وعايشيين مع الحاضر ومتنبئين بالمستقبل عموما إن شاء الله وفي شهر رمضان ربنا يغفر لنا وليكم، وافتكروا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا، مش كل حاجة نسمعها عن فلان وفلانة لازم بالضرورة نصدقها وفي كلام جرايد كتير أخبار ملفقة والحقيقة لا يعلمها إلا الله»

وقد وجهت الفنانة حلا شيحة، رسالة رومانسية لزوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، ونشرت مجموعة صور له عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام». وعلقت حلا على الصورة قائلة: «الحب كله، مفيش كلام يوصفك ويوصف غلاوتك عندي، أجمل سند وأطيب قلب وأحن زوج، ربنا يخليك ليّا».

واحتفل الثنائي بعقد قرانهما، في 8 فبراير الماضي، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

لم تشارك حلا شيحا بالسباق الرمضاني الحالي، ولكنها حققت نجاحاً خلال السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «خيانة عهد» من بطولة يسرا، وجومانا مراد، وعبير صبري، وبيومي فؤاد وهنادي مهنى وخالد أنور و قمر وسلوى عثمان من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج العدل جروب‎.

حلا شيحا توجه رسالة رومانسية لزوجها معز مسعود : «مفيش كلام يوصف غلاوتك عندي»

أول رد من حلا شيحا على تعدد زيجات معز مسعود:«يتجوز أو يطلق ده قسمة ونصيب»