حلم العمر يتحول لكوم تراب.. النيران تلتهم محتويات شقة عروسين بعد أيام من الزفاف ببني سويف

ظل العروسان خلال الفترة الماضية، يكونا في عش الزوجية، بكل غال وثمين، وانتظروا مرور الأيام لكي يجتمعوا سويا تحت سقف واحد، إلى أن جاء حفل الزفاف الذي تم منذ الأيام القليلة الماضية.

واجتمع العروسان داخل عش الزوجية حلم العمر، الذي طال انتظاره أخيرا تحقق، وبدؤا في استقبال الأهل والأصدقاء الذين يأتون لمباركة الزواج السعيد، بعد تمام حفل زفافهما قبل أيام قليلة مضت عليه، ولم يعلم الزوجان مايخبئ القدر لهما.

وجاءت الرياح بما لاتشتى السفن، في لمح البصر، اشتعلت النيران في شقة العروسين، بمحافظة بني سويف، بشارع طريق البديني في مركز إهناسيا، والتهمت ألسنة اللهب، جميع محتويات الشقة بالكامل، التي لم يهنأ بها العروسان وتحول العفش بالكامل إلى كوم تراب، في لمح البصر، ولم يتبقى منها سوى الجدران.

حريق شقة عروسين ببني سويف

بداية المأساة بتلقي الأجهزة الأمنية ببني سويف، بلاغا، يفيد باندلاع حريق بعقار سكني يقطنه عروسان حديثي الزواج، بشارع المشار إليه، وانتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق، وبصحبتهم 3 سيارات إطفاء، وتمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، قبل امتدادها لباقي المنزل.

ماس كهربائي

وبإجراء المعاينة الأولية والفحص المبدئى، تبين اندلاع الحريق بشقة «محمد. س» 23 عامًا، ترزى، التي يقطنها بمنزل ملك والده، بعد أن تزوج منذ عدة أيام، بسبب نتيجة ماس كهربائي بإحدى الوصلات الكهربائية بالشقة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، ومعرفة بداية الحريق ونهايته.