حمادة أنور يعتذر عن مهمة رئيس الفرق الرياضية وقطاع الناشئين بالزمالك

أعلن حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، اعتذاره عن منصب رئيس الفرق الجماعية وقطاع الناشئين في القلعة البيضاء باستثناء فريق كرة القدم بعد تعينه من قبل مجلس إدارة النادي في اجتماعه الأخير.

ونشر حمادة أنور بياناً له  اليوم الجمعة عبر صفحتة الشخصية «فيس بوك»،:' أعتذر عن مهمة رئيس الفرق الرياضية وقطاع الناشئين بالزمالك .. ويشكر مجلس الإدارة على الثقة التى أقرها الأخير بتعييني في المكان الذي أعتز بالانتماء اليه وسبق أن عملت مع الفريق فترة طويلة مؤكداً انها بأفضل الفترات التى عاشها فى مجال عمل الإدارى'.

وأضاف:' أن تشرف بالانضمام لمجلس إدارة الزمالك فى الانتخابات التكميلية كعضو مجلس الادارة لكن بعد انتهاء مدة المجلس رفض فكرة الدخول فى الإنتخابات التى جرت مؤخرا لرغبتة فى العودة لمجال عمله الذى سبق أن تولاه فى الزمالك وفى عدة فرق أخرى'.

وتابع،:' حمادة أنور أنه داعم باستمرار للزمالك سواء كان داخل النادى أو خارجه وأنه يتمنى النجاح لمجلس الإدارة والفرق الرياضية خلال الفترة المقبلة وأن عشقة للزمالك لا يرتبط بمنصب ويرتدى زى المشجع عندما يلعب النادى سواء على المستوى المحلى أو القارى' .

واختتم أن المنصب الذى عرض عليه من الزمالك مؤخرا ليس مكانة الذى يطمح فيه متابعا : «أكرر شكرى للمسؤولين فى النادى على الثقة وساظل تحت أمر النادى فى أى وقت» .

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

سيد عبدالحفيظ ينضم لمعسكر الأهلي بعد التعافي من كورونا

أبرزهم الحاوي وإبراهيم.. 10 لاعبين يغيبون عن الأهلي في مباراة المريخ السوداني

https://www.youtube.com/watch?v=GKZlNrxAr4Q