حمادة صدقي: تراجع أداء الجونة أمام الأهلي غير مبرر و«كنا طمعانين في المباراة» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال حمادة صدقي، المدير الفني لفريق الجونة، إن تراجع أداء فريقه أمام الأهلي غير مبرر خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الممتاز وأنتهت بالخسارة بنتيجة 2-1.

وأضاف صدقي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد» أنه «كان طماع في المباراة بشكل كبير بهدف تحسين وضعه في جدول المسابقة»، مؤكدا على ثقته الكبيرة في اللاعبين رغم خسارة الفريق المباراة.

وأشار حمادة صدقي المدير الفني لفريق الجونة، أن الفريق تعرض لحالة من التراجع غير المبرر في نهاية المباراة مما مكن الأهلي من الوصول إلى مرمى فريقه، كاشفا أن الأهلي فريق كبير ويسعى إلى الفوز بنقاط المباراة وانه أيضا يمتلك الدوافع للارتقاء في جدول المسابقة.

وأكد المدير الفني لفريق الجونة أن الفريق حصل على ثقة كبيرة بعد الفوز على بيراميدز في الجولة قبل السابقة من المباراة، موضحا أن الأهلي نجح في السيطرة على المباراة في أخر 15 دقيقة من عُمر المباراة.

وحول إصابة ظهير أيسر الفريق بكسر في الجمجمة، قال حمادة صدقي أن الدولي الكاميروني جوناثان أنجويم تعرض لإصابة قوية في كرة مشتركة خلال مباراة الأهلي أدت إلى شرخ في الجمجمة كتشخيص مبدئي وتم نقله إلى القاهرة بسيارة إسعاف لإجراء جراحة عاجلة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=HW6AOoVPO-o&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3LfsfcHNAvY7k2gj3aUoCMhU5ssF3lTY4-7jvcFsdtXRE4oBdmaUjkGJg