حمدى رزق يكشف تفاصيل حوار أبو العينين مع شباب الجيزة .. ويوجه له رسالة: «الناس بتحبك»

كتب - كريم فؤاد

قال الإعلامي حمدي رزق، أن رجل الصناعة ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، عقد اجتماعا مثمرا مع شباب الجيزة  وتم الإعلان عن وعود وتقديم مجموعة كبيرة من الاقتراحات خلال ذلك اللقاء.

وأضاف رزق، خلال تقديمه برنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه من المهم الغاية التواصل مع الشباب لأنهم من يرسمون المستقبل فالتواصل بين جيل الآباء والأبناء مهم للغاية.

وتابع الإعلامي حمدي رزق، أن شهادته في رجل الصناعة ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، والمرشح فى الانتخابات التكميلية بدائرة الجيزة، غير مجروحة نهائيا، لأن أبو العينين رجل لم يترك الجيزة نهائيا وكانت الجمعية الخيرية الخاصة به « مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعى والخيرى» تقدم العديد من الجهود ومن ضمنها زراعة القرنية وإجراء عمليات للعيون لآلاف المرضى.

وكشف الإعلامي حمدي رزق، أن محمد أبو العينين يعود مرة أخرى إلى بيته مجددا عبر دائرة محافظة الجيزة التي شهدت شهرته البرلمانية، متابعا أن أبو العينين ليس جديدا على هذه الدائرة ولم يهبط بالبراشتوت على تلك الدائرة ففيها منزله وجمعيته الخيرية.

وأضاف الإعلامي حمدي رزق أن محمد أبو العينين يتميز بعدة أمور من ضمنها الصدق إذا وعد ينفذ وعوده والأمر الثاني أنه يكفل الحرية الكاملة للجميع، موضحا أنه يعمل في قناة صدى البلد منذ عام 2011 وحتى الآن بلا انقطاع وبلا تدخل منه.

ووجه حمدي رزق رسالة إلى رجل الصناعة ونائب رئيس حزب مستقبل وطن : «الناس بتحبك والجميع يلتف حولك في جولاتك الانتخابية .. والجيزة محتاجة شخصية مثل محمد أبو العينين».