حمو بيكا : «أنا مش مطرب وبعتذر لهاني شاكر .. وأقل أغنية ليه بتحقق 25 مليون وعايز أكل عيش» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

طالب مطرب المهرجانات حمو بيكا، من الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين أن يساعده من أجل أن يحصل على تصريح مزاولة المهنة أو «كارنيه دي جي».

وتابع بيكا، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»: «كل حلمي أني أقعد في بلدي واشتغل».

وقال حمو بيكا : «مصدر لقمة عيشي هي المهرجانات»، وطالب من الفنان هاني شاكر أن يساعده وهو والجميع قائلا : «خدنا تحت جناحك وأنا أسف أنا أخوك الصغير ومكنتش أقصد ازعلك ومش هعمل كده تحت أي ظرف».

وأضاف حمو بيكا : «أنا بحب هاني شاكر أمير الغناء العربي أنت أخويا الكبير وانت محترم بس انا مش قصدي أني اعمل أي حاجة تزعلك وبترجاك أكل عيش أنا والناس اللي معايا»، وقدم اعتذره لأمير الغناء العربي هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، موضحًا أنه توجه للنقابة أكثر من مرة للحصول على تصريح بالعمل القانوني.

وكشف «بيكا»، أن أول حفلة أقامها في الإسكندرية استخرج لها تصريح لكن بدون اسمه، مما دفع النقابة لعمل محضر ضده، لذلك قرر العمل بشكل قانوني وتوجه للنقابة وطلب منهم تصريح ولكنهم رفضوا في كل مرة، وأشار إلى أنه توجه للنقابة من الساعة 10 إلى الساعة 5 ولم يرد عليه أحد أو يهتم بمطالبه.

وقال مطرب المهرجانات حمو بيكا، إنه أبلغ لجنة الامتحان داخل نقابة المهن الموسيقية أنه لا يريد أن ينجح ويريد فقط الحصول على كارنيه «دي جي».

وتابع بيكا، أن لجنة الامتحان في المهن الموسيقية ضمت حمادة أبو اليزيد وعلي الشريعي وغيرهم، وطلبت منه اللجنة الغناء وقام بأداء أغنية لعبده الإسكندراني وتابع : «معرفتش اغني على الريتم وفيه ناس دخلت صوته حلو وسقطت».

وأبلغ مطرب المهرجانات حمو بيكا، نقابة المهن الموسيقية إنه ليس مطرب أو مغني وصوته وحش ولكن لديه جمهور كبير وأنه سوف يرسب في الاختبار ويريد فقط كارنيه «دي جي».

وأضاف مطرب المهرجانات حمو بيكا: «أنا بأدي مهرجانات ومش مغني وبأدي محتوي غير معترف به فنيا، وانا عندي جمهور ياما»

وحول حفلته الأخيرة في دولة الإمارات، قال مطرب المهرجانات حمو بيكا، إن الشيخة «أم زايد» قامت بترتيب إقامة حفلتين له في دولة الإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي ودبي.

وكشف مطرب المهرجانات حمو بيكا : «شوفت أحلى مقابلة في الإمارات وكنت سعيد أوي معاهم .. أنا نجم جي من مصر».

وأكد مطرب المهرجانات حمو بيكا، إنه التقى بأحد المسئولين في نقابة الموسيقيين أخبره :«عليا الطلاق من بيتي طول مانا هنا لا يطلعلك تصريح ولا تغني ولا تمسك مايك»، مما اضطر الإعلامي أحمد موسى لمقاطعته، وقال له :«الكلام دا ماينفعش هنا».

وأضاف «بيكا»، أنه شعر بالضيق بسبب التعامل معه بذلك الشكل الغير لائق، موضحًا أن انفعاله الشديد جاء بسبب حالة التجاهل التي تعرض لها.

وحول غريمه في الغناء مجدي شطة أكد مطرب المهرجانات حمو بيكا، إن المطرب مجدي شطة «غلبان» ولم يكن هناك مشكلة بينهما، موضحًا :«شطة كان زعلان مني لأني مابعتلوش التيكت يديه لصحابه، والحفلة كانت فري» .

وأضاف «بيكا» أن الجمهور الخاص بهما سبب صنع «الخناقة وعمل شو بجملة انتظروني أنا مش جاي» بينهما، موضحًا أنه لم يرد على أي من الكلام الذي هاجمه به.

https://www.youtube.com/watch?v=Y2BXPEHldi8