الصلح خير.. حمو بيكا يعلن انتهاء خلافاته مع عمر كمال 

أعلن مؤدي المهرجانات حمو بيكا، عن انتهاء الخلافات بينه وبين المطرب عمر كمال، بعد عدة خلافات نشبت بينهما خلال الفترة الأخيرة.

حمو بيكا يعلن انتهاء خلافاته مع عمر كمال

ونشر حمو بيكا، صورة له مع زوجته وصديقة المطرب عمر كمال، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، ووضع عليها خرزة زرقاء.

وتفاعل عدد من الجمهور مع الصورة التي نشرها حمو بيكا، معربين عن سعادتهم بحل تلك الخلافات بينهما حيث كتب شخص: «مبروك الصلح يا بيكا«، وكتب آخر: «ربنا يصلح حالكم أنتوا أصحاب ومينفعش الناس تعرف مشاكلكم بس كويس أنكم أتصالحتم».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hamo Bika - حمو بيكا (@hamo_beka_official)

صلح عمر كمال وحمو بيكا

وفي وقت سابق نشبت مشادة كلامية بين عمر كمال وحمو بيكا، إذ ظهر كمال في أحد البرامج التليفزيونية، وصرح بأن بيكا ليس مطربا وإنما مؤدٍ، وهذا الأمر أزعج حمو بيكا بشكل كبير، ما جعله يشن هجوما قويا على عمر كمال من خلال فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع «فيس بوك»، صرح خلاله بأنه السبب وراء المشاهدات المرتفعة التي حققتها الأغاني المشتركة بينهما.

أعرب مطرب المهرجانات حمو بيكا، عن سعادته بمقابلة الفنانة يسرا خلال تواجدهما بأحد فنادق القاهرة، حيث رحبت به بشدة وحب.

ونشر حمو بيكا عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك فيديو خلال مصافحة الفنانة يسرا وعلق قائلا: «اتعب واشتغل لحد ما تقابل الفنانة والقامة الفنية الكبيرة  يسرا، وتقولك إحنا بنحبك من قلبنا، حقيقي أنا اللي بحبك جدا وبحب فنك جدا وبحب أفلامك كلها يا ست الكل.. أتعب أكتر لحد ما صوتك يوصل للعالم كله».

تجدد شائعة ارتباط عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي من جديد

24 ساعة فن.. يسرا تصافح حمو بيكا.. آمال ماهر تحيي حفلا غنائيا وسر غياب الزعيم عن فرح ابنة شقيقه