حنان مطاوع بطلة مسلسل صوت وصورة .. تفاصيل

تقدم الفنانة حنان مطاوع بطولة مسلسل صوت وصورة والمقرر عرضه خلال العام الجاري 2023، العمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك والإخراج لـ محمود عبد التواب توبا.

حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة

حنان مطاوع تقدم بطولة مسلسل صوت وصورة من إنتاج أروما ستوديوز للمنتج تامر مرتضى، وتواصل الجهة المنتجة التعاقد مع باقي فريق العمل والفنانين المشاركين.

يشار إلى أن المنتج تامر مرتضى كان أول من راهن على نجومية حنان مطاوع، ومنحها البطولة المطلقة في إحدى حكايات مسلسل إلا أنا وهي حكاية أمل حياتي، التي حققت به نجاحًا كبيرًا.

حنان مطاوع حنان مطاوع

أحداث مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع

تستعد الفنانة حنان مطاوع للبدء في تحضيرات مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم «صوت وصورة»، وتدور أحداثه ضمن 30 حلقة.

أحداث مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وتدور حول جريمة قتل ضمن إطار اجتماعي تشويقي مليء بالإثارة والغموض.

وفي سياق آخر، كانت قد أكدت الفنانة حنان مطاوع، أنها عادت الى اللوكيشن لتصوير باقي مشاهدها المتبقية بمسلسل هابي هالوين، بعد توقفه لاجراء عملية استئصال الغدة الدرقية.

وقالت حنان مطاوع، في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، انها أجرت عملية استئصال الغدة الدرقية منذ فترة مؤكدة ان الطبيب المعالج لها أخبرها بضرورة اجرائها.

 

وأضافت حنان، في تصريحاتها، انها الحمد لله أصبحت بحالة صحية جيدة حاليا، وتتلقى العلاج بعد العملية إذ تتناول دواء معين يقوم بالوظيفة التي كانت تقوم بها الغدة الدرقية.

حنان مطاوع سره الباتع حنان مطاوع سره الباتع

حنان مطاوع