حنان مطاوع: ضد إن حياتي تكون على المشاع وببالغ في أخطائي

تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن رأيها في نشر صور من حياتها الشخصية على السوشيال ميديا، قائلة: «في رأيي الجمهور حقه الجزء الفني من حياة الفنان، وأحيانًا محبتك للشخص بتخليكي تحبي تعرفي حبة حاجات عنه، فجميل من حين لآخر تشاركيهم لحظات طبيعية زي عيد ميلاد أو مناسبة ما».

وتابعت حنان مطاوع في تصريحات إذاعية: «لكن إن الحياة تكون على المشاع أنا ضد ده تمامًا، وعودت نفسي محكمش على حد لأن دي صفة لله وحده تستوجب إحاطتك بكل التفاصيل، إحنا بس بنشوف جزء من الظاهر فأنا مبحبش الصور الثابتة وشايفة سنة البشر إننا بنتغير ونعدل أفكارنا».

تصريحات حنان مطاوع

أما فيما يخص الصور التي يمكن مسحتها من ذاكرتها، قالت: «ربنا رزقنا نعمة النسيان والمحاولة الثانية عشان نعمل كروب لموقف أو إنسان في حياتنا، بس الأول تتعلم الدرس وبعتبرها مرحلة النضج، وأنا شخص ببالغ في أخطائي عشان أتعلم منها وبحاول أدرب نفسي وأشوف الإيجابيات مش بس السلبيات».

وكشفت حنان مطاوع ذكريات من الطفولة، قائلة: «بحب احتفظ بذكرياتي، بيتنا القديم في المهندسين الذي تمت إزالته، كل صوري مع بابا الله يرحمه كانت فيه وصور المدرسة واحتفظ بكل صوري مع ابنتي والصور الشخصية والجماعية لكل نوع حلاوته ووقته، مهم تقعدي مع نفسك تحاسبيها لأن رحلتنا ذاتية، والصور العائلية عندي مش بس مواقف كبيرة لكن اللحظات البسيطة زي الغدا مع بعض، أبسط الحاجات هي أعظمها».

حنان مطاوع حنان مطاوع

آخر أعمال حنان مطاوع

واختتمت: «صور زمان عظمتها إنك بتكوني مستعدة حتى لو النتيجة معجبتنيش لكن وجود الكاميرات مع الكل خلال التعامل مع الآخرين مشاع».

يشار إلى أن آخر أعمال حنان مطاوع، مسلسل صوت وصورة الذي حققت به نجاحًا كبيرًا مؤخرًا وشاركها البطولة كلًا من نجلاء بدر، ومراد مكرم، ووليد فواز وناردين فرج، وعمرو وهبة وصدقي صخر وآخرين.

حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة

حنان مطاوع حنان مطاوع