حنان مطاوع من كواليس مسلسل هابي هالوين: التصوير في عز البرد

ظهرت الفنانة حنان مطاوع في صورة جديدة مع الفنان محمود عبد المغني، من كواليس أحدث أعمالها الدرامية مسلسل «هابي هالوين».

حنان مطاوع كواليس مسلسل هابي هالوين

شاركت حنان مطاوع متابعيها وجمهورها بنشرها صورة من كواليس مسلسل هابي هالوين، الذي يجمعها بالفنان محمود عبد المغني، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك.

وعلقت حنان مطاوع على صورتها مع محمود عبد المغني، قائلة: «التصوير في عز البرد.. يارب هونها علينا وعلى الناس كلها وتحديدًا المحتاجين».

بدأت الفنانة حنان مطاوع تصوير أولى حلقات مسلسل هابي هالوين ، الذي تدور أحداثه ضمن 6 حلقات والمقرر عرضه قريبًا على احدى المنصات الرقمية.

حنان مطاوع كواليس مسلسل هابي هالوين حنان مطاوع كواليس مسلسل هابي هالوين

حنان مطاوع مسلسل هابي هالوين

تدور أحداث مسلسل حنان مطاوع «هابي هالوين» ضمن إطار بوليسي مثير حول جريمة قتل، تحدث يوم الهالوين وتشير أصابع الاتهام حول أكثر من شخصية.

يشارك حنان مطاوع في بطولة مسلسل هابي هالوين من إنتاج شركة Story board للمنتج محمد سطوحي، كلًا من محمود عبد المغني، سامية الطرابلسي، محمد كيلاني، فرح يوسف، كلوديا حنا، محمد مغربي، مروه الأزلي، عماد أدريانو، علي الشامل وآخرين.

تفاصيل مسلسل هابي هالوين

مسلسل هابي هالوين من سيناريو وحوار محمد أشرف وإخراج أحمد عبده، موسيقي تصويرية لـ محمد مدحت، مونتاج منار حسني وإشراف فني على الديكور سالوناز الجارحي، ومهندس صوت مرسي عبد الغني.

وفي سياق آخر، تواصل حنان مطاوع تصوير مشاهدها بمسلسل سره الباتع، المأخوذ عن رواية الأديب يوسف إدريس، ويعد من أضخم الأعمال المقرر عرضها ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

يضم مسلسل سره الباتع أكثر من 60 ممثلًا وممثلة من مختلف الأجيال، وتدور أحداثه بين زمنين العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية علي مصر عام 1798.

حنان مطاوع تبدأ تصوير مسلسل هابي هالوين .. جريمة ولغز غامض

مسلسلات رمضان 2023 .. ريم البارودي أمام حنان مطاوع في زرع شيطاني

مسلسلات رمضان 2023.. حنان مطاوع تعاني من أوهام وخيالات في «زرع شيطاني»

حنان مطاوع تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده: «كل سنة وأنت حبيبي وسند العمر»

حنان مطاوع توجه رسالة لوالدتها : « أم عظيمة وجدة سكر»