حوادث العيد.. كشف تفاصيل العثور على جثتي سائق وفتاة داخل سيارة بالجيزة.. ماتا أثناء العلاقة

تباشر نيابة الهرم، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثتي سائق أوبر وفتاة في حالة تعفن، داخل سيارته داخل جراج، والمبلغ بتغيبهما منذ ثلاثة أيام.

وطلبت النيابة، انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الحادث، وسؤال ذويهما والشهود، وتفريغ الكاميرات، والانتقال للمعاينة.

تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد عبدالتواب، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد محمد نبيل مأمور قسم الهرم، يفيد انبعاث رائحة كريهة من سيارة متروكة بجراج، وأنتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة «أحمد ع» سائق بإحدى شركات التوصيل «أوبر» وإلى جواره فتاة على وشك التعفن مع حرارة الطقس، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات توصلت أن  الشاب تربطه علاقة بالفتاة، وتقدم لخطبتها ورفضته أسرتها، وتبين أنه محرر بشأنها محضر غياب، وأنها كانت بصحبته وفي أثناء العلاقة داخل السيارة لفظا أنفاسهما الأخيرة، نتيجة تشبع رئتيهما بثاني أكسيد الكربون بالإضافة إلى تناولهما جرعة زائدة من المواد المخدرة.

وأضافت التحريات إلى  عدم وجود شبهة جنائية، وأن الجثتين عُثر عليهما داخل السيارة، وبجوارهما متعلقاتهما الشخصية، ومصابين بحالة تعفن، لمرور أكثر من 48 ساعة على الوفاة، ونظرًا لإغلاق منافذ التهوية بالسيارة، ما تسبب في مصرعها،  وتحفظت قوات الأمن  على السيارة، وحرزت الكاميرات التي أظهرت توقفهما فى محل تحت الإنشاء واستمرت قرابة يومين. وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

كشف لغز اختفاء فتاة بالجيزة.. «كانت عند جدتها»

كشف لغز العثور علي جثة طالبة بقنا .. «الأب موتها من الضرب بمساعدة زوجته»

كشف لغز العثور علي جثة فتاة بالإسماعيلية .. شقيقها التوأم قتلها خنقا