حوادث دبلة الخطوبة في يوم..إصابة فتاة بطعنة في الغربية وسحل أخرى بالقليوبية ومحاولة ثالثة التخلص من نفسها بالدقهلية

في يوم واحد، شهدت 3 محافظات مختلفة، 3 وقائع دامية، أصيبت على أثرها فتاتين بجروح وكدمات، فيما حاولت فتاة ثالثة التخلص من نفسها.

وكانت «دبلة الخطوبة» هي العامل المشترك في الوقائع الثلاثة، لتتحول المناسبة السعيدة التي غنت لها الراحلة شادية: «عقبالنا كلنا»، إلى محل خلاف وضرب وسحل محرر بشأنها محاضر شرطة.

شاب يطعن خطيبته بآلة حادة بالغربية

ففي مركز بسيون التابع لمحافظة الغربية، تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من كشف ملابسات تداول خبر على أحد المواقع الإخبارية تدور تفاصيله حول تعدي شاب على خطيبته بآلة حادة داخل مركز تجميل '.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 9 الجارى تبلغ لمركز شرطة بسيون بمديرية أمن الغربية من إحدى المستشفيات باستقبالها (سيدة ، مقيمة بدائرة المركز) مُصابة بجرح قطعي بالجسم، وبانتقال مسئولي الشرطة إلى المستشفى، لسؤال المصابة، اتهمهت خطيبها (سائق ، مقيم بدائرة المركز) بالتعدى عليها بالضرب بسلاح أبيض' سكين ' محدثاً إصابتها المنوه عنها أثناء تواجدها أمام محل عملها الكائن بدائرة المركز ، وذلك إثر خلافات بينهما.

وأسفرت جهود الأجهزة عن تحديد مكان تواجد المشكو فى حقه بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية تمكنت القوات من ضبطه ، وبحوزته الأداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة،  وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة لذات السبب.

شابين يضربون فتاة بالقليوبية لرفضها خطبة أحدهم

وفي مركز قليوب بالقليوبية، كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات تداول خبراً على أحد المواقع الإخبارية، يتصمن تعرض إحدى الفتيات للاعتداء من قبل 3 أشخاص والزعم بتعرضها لطعنات.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أنه بالفحص تبين أنه بتاريخ 6/9 /2022، تبلغ لمركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية من إحدى الفتيات مقيمة بدائرة المركز، بقيام 3 أشخاص بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها بجروح سطحية مُتفرقة أثناء سيرها بالقرب من محل سكنها على إثر تقدم أحدهم لخطبتها ورفضها له.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط المشكو فى حقهما ، وتبين أنهما (شخصين – مُقيمان بدائرة المركز) ، وبمواجهتهما أقرا بحدوث مشادة كلامية بين أحدهما والمجنى عليها لرفضها خطبتها له، وأضافا بعدم وجود شخص ثالث معهما.

.. وفتاة تحاول التخلص من نفسها لفسخ خطوبتها بالدقهلية

وفي الدقهلية، حاولت طالبة بالصف الثالث الثانوي، التخلص من حياتها، يتناول جرعة زائدة من الأقراص الدوائية بمحافظة الدقهلية، أصابتها بحالة إعياء شديدة، نُقلت على إثرها للمستشفى.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ من مستشفى بنى عبيد المركزى بوصول 'سارة.ر' 16سنة طالبة بالصف الثالث الثانوى، ومقيمة بقرية كفر الصلاحات، مصابة بحالة إعياء اثر تناول أقراص دوائية.

بالانتقال والفحص وسؤال والدتها قررت بتناول نجلتها أقراص دوائية بقصد التخلص من حياتها، لمرورها بحالة نفسية سيئة لفسخ خطبتها، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.