حورية فرغلي تتصدر تريند «جوجل» بعد شائعة وفاتها والفنانة ترد «حرام عليكو»

تصدرت الفنانة حورية فرغلي، اليوم الثلاثاء، مؤشرات البحث على موقع «جوجل»، بعد انتشار شائعة وفاتها، بعدما سافرت إلى أمريكا لإجراء عملية تجميلية بالأنف .

وقالت حورية في تصريحات لموقع قناة صدى البلد، «أرجوكم دعواتك بالشفاء وكفايه كلام ملوش لازمة حسوا بقى بنفسية المريض واتقوا الله حرام عليكو ».

عبرت الفنانة حورية فرغلي عن استيائها الشديد بعدما انتشرت خلال الفترة الماضية شائعات تفيد وفاتها يعد سفرها إلي أمريكا لإجراء عملية بالأنف .

وأكد مصدر مقرب من الفنانة حورية فرغلي لـ«موقع قناة صدى البلد»، أن تلك النوعية من الشائعات تؤثر عليها بشكل كبير، وتقلق أهلها خاصة والدتها، وتؤثر بالسلب على رحلة علاجها، على أن تنتهي من العملية الثانية بأنفها اليوم وهي عملية وضع عظام الأنف في مكانها، بعد نجاح العملية الأولى من أسابيع».

ومن المقرر أن تجري حورية العملية الأخيرة وهي عبارة عن تأهيل حورية فرغلي لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعياً.

ووجهت الشكر لكل من دعمها في محنتها الأخيرة من سؤال ودعاء لها، مضيفة «هرجع مرة أخرى لجمهوري، بعد التأكد من نجاح العملية، خاصة أننى تلقيت عدد من العروض الفنية خلال الفترة الأخيرة، ولكن أجلت كل الأعمال لحين التأكد من سلامتي».

حورية فرغلي تجري جراحة تركيب عظام الأنف بعد نجاح العملية الأولي

حورية فرغلي عن شائعات وفاتها : «أمي بتقلق عليا»