حياة كريمة تدعم صاحب التاكسي المحترق بسيارة جديدة.. توجيهات من السيسي

أعلنت مؤسسة حياة كريمة تقديم الدعم اللازم لإغاثة المواطن سليمان حسين سليمان حسن، صاحب التاكسي المحترق، وشراء سيارة جديدة له، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

صاحب التاكسي المحترق

وأوضحت المؤسسة أنه على فور تداول الخبر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي توجهت فرق الرصد الميداني بالمؤسسة للاستعلام عن حالة صاحب التاكسي المحترق، حيث تبين أنه يعول أسرته والمكونة من أربعة أفراد، بالإضافة إلى والدته والمقيمة معه، كما تبين انه أب لطفلين الأول طالب في معهد التمريض والثانية طالبة بالصف الثاني الإعدادي.

عائلة صاحب التاكسي المحترق

وأضافت أن التكاسي هو مصدر الرزق الوحيد لهذه العائلة، كما تعرض المواطن لصدمة كبيرة عقب احتراق سيارته، وعلى الفور تم التواصل مع السائق وإبلاغه بشراء تاكسي جديد له وجاري العمل علي إنهاء كافة الإجراءات تعويضاً له ولأسرته عن حادث الحريق الذي تعرضت له سيارته الأجرة مؤخراً.

واقعة صاحب التاكسي المحترق

‎ويأتي ذلك إيمانًا من مؤسسة «حياة كريمة» بدورها المجتمعي تجاه المواطنين في وقت الأزمات في مختلف محافظات الجمهورية وتلبيةً لاحتياجاتهم، كما يأتي ذلك في إطار الحرص الدائم لمؤسسة حياة كريمة علي توفير كافة سُبل الحياة الكريمة والوقوف بجانب المواطنين

وتعرضت سيارة المواطن حسين سليمان، إلى حريق مفاجئ خلال تواجده بمنطقة الجيزة، وبعد تداول صور حسرته على احتراق التاكسي على مواقع التواصل الاجتماعي نال تعاطف ودعم معنوي كبير من المتابعين.

وزير المالية: الدولة تقترض من أجل تنمية أبنائها وتوفير حياة كريمة لهم

الصحة تطلق 4 قوافل طبية بالمناطق النائية والمحرومة ضمن حياة كريمة