حياة كريمة تعلن مشاركتها في مبادرة السيسي لإعادة إعمار غزة .. فيديو

قالت أية عمر، رئيس مجلس أمناء مبادرة حياة كريمة، إن المبادرة المصرية لإعادة إعمار غزة تعكس محورية الدور المصري في المنطقة.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنهم سيكونوا من  المشاركين في هذه المبادرة وتقديم كافة سبل الدعم الممكنة بـالجهود المادية والمعنويـة والخبرات المتحققـة مـن خـلال خبرتهـا وجهودها التنموية في المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

ودعت مؤسسـة حيـاة كريمـة كافة الجهات المصرية والإقليمية والدوليـة المعنية بالمضي قدماً في إعمار غزة جنباً إلى جنب لمبادرة الرئيس عبد الفتـاح السيسي.

كانت مؤسسة حياة كريمة قد أعلنت تأييدها الكامل ودعمها لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتقـديم مصـر مبلغ 500 مليون دولار كمبـادرة مصـرية مخصصة لصالح إعـادة إعمـار قطاع غزة نتيجـة الأحـداث الأخيرة، مـع قـيـام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الأعمار.

وتؤكد المؤسسة على استعدادها التام للمشاركة في تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لهذه المبادرة بـالجهود المادية والمعنويـة والخبرات المتحققـة مـن خـلال خبرتهـا وجهودها التنموية في المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

وتأتي هذه المبادرة المصرية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعادة إعمـار غزة لتعزز الدور القيادي لمصر في المنطقة العربيـة التـي لطالمـا كانـت درة التـاج لـدول المنطقـة، كمـا تعكـس أولويـة القيـادة السياسية فـي دعـم القضية الفلسطينية والأشقاء الفلسطينيين وتؤكد أن اعمار المنطقة العربية مسؤولية مشتركة حيـث تـأتي تأكـيـدا لـدعم مصر للقضية الفلسطينية العادلة والمشروعة، وللحق الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة

وعاصمتها القدس الشريف.

وتعرب مؤسسة حياة كريمة عن فخرها واعتزازهـا بموقف الرئيس عبد الفتـاح السيسي الذي يأتي مؤكداً على مبدأ أن العمل هو الوسيلة التي تبنى بها الأمـم وتعمـر بهـا المدن، وعليه تنضم مؤسسة حياة كريمة لمبادرة الرئيس لتقديم كافـة سـبـل الـدعم المادي والمعنوي لصالح عملية الإعمار في قطاع غزة. وفي إطـار ذلـك تـدعو مؤسسـة حيـاة كريمـة كافة الجهات المصرية والإقليمية والدوليـة المعنية بالمضي قدماً في إعمار غزة جنباً إلى جنب لمبادرة الرئيس عبد الفتـاح السيسي.

كما تدعو المؤسسة منظمات المجتمع المدني للمشاركة في دعم هذه المبادرة الإنسانية، والتضامن مـن أجـل تـوفير الاحتياجـات الأساسية للعائلات الفلسطينية التي تضررت جراء هذا العدوان.

وزيرة الهجرة تدعو المصريين بالخارج لدعم مبادرة «حياة كريمة»

وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة» لتطوير الريف