حين تغيب الرحمة.. شقيقيان يقتلان ابنة أخيهم ويحرقان جثتها بالقليوبية

يخسر الإنسان نفسه عندما تضيع روحه؛ ذلك الملاذ الآمن للرحمة ومكمن الإحساس؛ وسوى ذلك يصبح الإنسان لاشيء؛ أجزاء متشابكة تكون جسدًا سمه أي شئ 'إن شئت'؛ لم يعد مستغربًا الأن أن يسمع الواحد منا جرائم قتل بشعة تهز الوجدان؛ شخص يقتل أمه، آخر يقتل أبيه، وزوج يقتل زوجته، وزوجة تقتل زوجها، وأم تنهي حياة صغيرها؛ وهكذا دواليك.

هناك حيث القليوبية، في قرية تابعة لمركز شرطة بنها حيث تعيش طفلة يتيمة (11 عامًا) مع عمها وعمتها؛ يومًا لم تكن لتتصور أن يُزهق روحه البريئة دون وجه حق على أيدي حاملي الأمانة؛ مات والدها وتركها بين يدي قتلة تنكروا في زي آدميين؛ بشر لا يمتوا للإنسانية بأية صلة.

لم يكن موت الطفلة البريئة أنوار التي لطالما كانت تحلم بأن تعيش حياتها البريئة كرفيقاتها؛ ترتاد المدرسة وتلبس ملابس جديدة، تفرح وتلهو؛ هكذا البنات في هذه السن، طبيعيًا؛ عُذّبت ثُم حُرق جسدها على أيدي من ادعوا عمومتها

اعترف العم 'س. م' 35 عامًا، وشقيقته 'ه. م' 65 عامًا بارتكابهم الواقعة الأثيمة أمام رجال الأمن؛ وأحيلا للنيابة العامة التي أمرت بحبسهم.

ما كشفته تحريات رجال الأمن كان بشعًا؛ لم تُقتل الطفلة الصغيرة دون جرعة تعذيب دون وجه حق؛ اغتالت برائتها قبل أن تغتال روحها؛ لم يجد هؤلاء القتلة أي وازع من دين أو رحمة بينما تنساب روحها جزءًا جزءًا بين أيديهما، قُتلت بدم بارد؛ قام عمها بالتعدي على المجني عليها بعصا خشبية، صعقها بالكهرباء بقصد التأديب حتى لقيت مصرعها، وقاموا بعد ذلك بنقلها إلى المستشفى مدعين سقوطها من المنزل وانتحارها، حيث كانت تعيش الطفلة بعد وفاة أبيها وسفر والدتها بالخارج مع عمتها، ولديها شقيقان آخران يعيشان مع شقيقة والدهم عقب وفاته، بعد رفض أهل والدهم أن يعيشوا مع والدتهم.

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد عمرو عفت، مأمور مركز شرطة بنها، بتلقيه إشارة من مستشفى بنها الجامعي باستقبالها الطفلة 'أ. م' 11 عامًا جثة هامدة إثر تعرضها لتوقف عضلة القلب وهبوط بالدورة الدموية، وبتوقيع الكشف الطبى عليها، تم العثور على آثار تعذيب حرق بالجسد وصعق كهربائي، وتم على الفور إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية.

صرحت نيابة مركز شرطة بنها بالقليوبية بدفن جثمان المجني عليها، عقب إنتهاء أعمال الصفة التشريحية لها، كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وسؤال شهود العيان والجيران، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وشيع المئات من أهالي قرية كفر مويس التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، جثمان الطفلة 'أنوار محمود' وسط حالة من الحزن الشديد بسبب هذه الجريمة البشعة.

نشرة الحوادث.. مقتل زوجة فى القليوبية ومصرع أم وطفلتيها فى مايو وربة منزل تطعن خطيبها بعد حملها سفاحا

انتشال جثة شاب متزوج حديثا بالقليوبية… غرق أثناء الاستحمام بترعة الإسماعيلية