خالد أبو بكر يكشف كواليس اجتماع الخطيب وآل الشيخ والشناوي.. فيديو

كتب: أنس سمير 

أكد الدكتور خالد أبوبكر، المحامي الدولي، إن الكابتن عدلي القيعي تواصل معه لإجراء الصلح بين مجلس إدارة الأهلى والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، كما ذكر آل  خلال مداخلته ببرنامج «مع شوبير».

وروى أبو بكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج «مع شوبير» على قناة صدى البلد واقعة تفاوض الأهلي مع أحمد الشناوي لاعب الزمالك قائلاً « ما حدث في واقعة الشناوي، وأنا أعي جيدا كل حرف أقوله، السيد تركي آل الشيخ طلب مني أن أكون المستشار القانوني الخاص به بالقاهرة ، ثم حضرت جلسة بينه وبين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قدم خلالها الخطيب قائمة بالمراكز التي تحتاج دعم وكان من ضمنها حراسة المرمى»، مشيرا إلى أن الخطيب أخبر الشيخ أن أفضل حارسين بمصر هما أحمد الشناوي ومحمد عواد.

 وتابع أبو بكر « السيد تركي آل الشيخ أجرى اتصالاته، وحضر الشناوي ومعه أخوه ومدير أعماله إلى منزله» مؤكدا أن الخطيب ارتبك بمجرد رؤية الشناوي، وانتقل إلى غرفة أخرى.

وأضاف أبو بكر «الخطيب قال لي الموقف كدا ما ينفعشي، وأنا أخبرت آل الشيخ أن جلوس الشناوي مع الخطيب غير قانوني»، مشيرا إلى أن آل الشيخ حاول أن يكون لطيفا مع الشناوي وأخبره أن الاجتماع غير قانوني ومن الصعب عقده.

واستطرد  المحامي الدولي « أنا لن أحلل الموقف، أنا فقط أقول شهادة حق، وتركي آل الشيخ يعشق النادي الأهلي، ولم أكن أتمنى وصول الأزمة بين الخطيب وآل الشيخ لهذا الحد»، معربا عن أمنيته في انتهاء الأزمة بأسرع وقت.

واختتم أبو بكر «سبب المشكلة بين الأهلي وآل الشيخ هو أن من الحب ما قتل، حب آل الشيخ للأهلي، وتفاوت رتم الأداء بين أجيال».

https://youtu.be/DypIIoYOz8k