خالد الدرندلي: أغلقنا ملف مباراة موزمبيق.. ولاعبونا على قدر المسئولية

أكد خالد الدرندلي، نائب رئيس مجلس إدارة إتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب مصر بكوت ديفوار، أنه يجب غلق ملف مباراة موزمبيق والتركيز في مواجهة غانا المقرر لها الخميس المقبل.

وقال خالد الدرندلي إن المباريات الإفتتاحية دائمًا ما تشهد سوء توفيق والفريق الكبير، هو من يتجاوز تلك الأمور ويكون قادر علي العودة.

وأضاف: «منتخبنا واجهه سوء توفيق خاصة في الشوط الأول، ولكن الكل أدى ما عليه ويجب أن ننظر للأمام».

وأوضح قائلًا: «كل الدعم والمساندة للجهاز الفني للمنتخب بقيادة روي فيتوريا واللاعبين والفرصة قائمة ولذلك يجب التركيز في المرحلة المقبلة».

وتابع الدرندلي: «نمتلك جيلًا رائعًا من اللاعبين لم يقصروا يومًا ما ويدركون المسؤولية الملقاه على عاتقهم ومعهم الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا».

وأصبحت المواجهة المرتقبة بين مصر وغانا، يوم الخميس المقبل، بمثابة مباراة مصيرية لكلا المنتخبين، من أجل إنعاش آمال التأهل إلى الدور ثمن النهائي من المونديال الأفريقي.

وتأزمت وضعية منتخبي مصر وغانا مبكرًا في دور المجموعات من كأس أمم أفريقيا، بعد النتيجة المخيبة لكل منتخب في مستهل مشواره بالبطولة.

واكتفى منتخب مصر بالتعادل أمام منتخب موزمبيق، الذي يُعتبر الحلقة الأضعف في المجموعة، بهدفين لمثلهما، فيما انقاد منتخب غانا للخسارة أمام كاب فيردي بهدف لاثنين.