خالد الدرندلي يكشف كواليس اختيار ميكالي لتدريب المنتخب الأوليمبي

أكد خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن تولي روجيرو ميكالي المدير الفني الجديد للمنتخب الأوليمبي، ضمن  خطة الجبلاية لتطوير كرة القدم المصرية.

وقال الدرندلي خلال مؤتمر تقديم ميكالي المنعقد حالياً، « أن محمد بركات عضو مجلس اتحاد الكرة بذل مجهود كبير في التعاقد مع روجيرو ميكالي لتولي المنتخب الأوليمبي، مؤكداً أنه واحد من أفضل المدربين وله بصمة كبيرة في عالم التدريب وانه اختيار يليق باسم منتخب مصر».

وتابع الدرندلي، أن مجلس  اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وافق بالإجماع على ميكالي لتدريب المنتخب الأوليمبي نظرًا لتاريخه الكبير، وأن المجلس يضع خطة لتطوير كرة القدم المصري، وذلك على كافة اللجان والمنتخبات ونرغب أن نطور الكرة المصرية وخاصة في ظل تواجد العضوين محمد بركات وحازم إمام.

وتابع: «سيكون هناك تعاون بين اتحاد الكرة  والأجهزة الفنية الجديدة للمنتخبات لأن هناك 110 مليون مصري مهتمون بكرة القدم، هدفنا تطوير الكرة المصرية، ولدينا قاعدة كبيرة في الشباب والناشئين، هدفنا أيضًا خروج لاعبين من الاحتراف ليسيروا على خطى محمد صلاح».

ويضم الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي إلى جانب ميكالي كل من تياجو كونيا مدربًا مساعدًا، ليوناردو فاجونيديس مخطط أحمال وجواو بيدرو محلل الأداء.

 

الأهلي يرفض رحيل أفشة للدوري التركي

تامر مصطفى: الزمالك محظوظ بقرار وقف القيد.. والأهلي يُعاني من انخفاض الدوافع