خالد الصاوي يكشف مفاجأة حول حالته الصحية

حرص النجم خالد الصاوي على كشف حالته الصحية لجمهوره ومحبيه، وذلك عقب تداول أخبار خلال الفترة الماضية حول تعرضه لأزمة صحية.

خالد الصاوي يكشف حالته الصحية

قال خالد الصاوي في تصريحات تلفزيونية: 'حالتي الصحية كويسة جدا بالنسبة لسني وبالنسبة لوزني، بس طبعا لازم أخد بالي من شوية حاجات، فأنا عندي مشكلة في الجيوب الأنفية مع التنفس'.

واستكمل الفنان خالد الصاوي حديثه، قائلًا: 'بحمد ربنا جدا أنا الحمد لله صحتي كويسة وبتمرن كل يوم حديد وسباحة وتدريبات بوكس'.

خالد الصاوي خالد الصاوي

أسرار خالد الصاوي

وعلى جانب أخر كشف الفنان خالد الصاوي أسرارًا لأول مرة عن حياته الشخصية، بجانب تطورات حالته الصحية بعد أزمته الأخيرة.

قال خالد الصاوي في تصريحات إعلامية على هامش حفل توقيع كتابه بمعرض القاهرة للكتاب، إن جده استهدف جنديًا إنجليزيًا وهرب إلى فرنسا 7 سنوات.

وتابع: «أنا فكرت في بدايات شبابي بالانتحار والتخلص من حياتي، وأردت الجمع بين كوني كده كده هموت، فأفجر نفسي بحزام ناسف داخل إسرائيل.. لكن تراجعت وشعرت بأن البعض قد يعتبرني شهيدًا، وأنا في الأصل كنت أريد الانتحار على أية حال».

خالد الصاوي خالد الصاوي

واستكمل الفنان خالد الصاوي حديثه عن طفولته: «كنت شيطانًا صغيرًا في المدرسة لشعوري بأنني متميز وموهوب، لكني مظلوم وهربت أكثر من مرة من المدارس، لأن الغضب قد تمكن مني في الصغر، لكن حبي للقراءة ثم للكتاب أنقذني من هذا الجنان والإجرام».

تصريحات خالد الصاوي

وأضاف: «من القراءة والكتابة عشقت التمثيل واحترفته، وهو ما أنقذني من شر نفسي.. علاقتي مع القلم مخلصتش أبدًا بحب أكتب كل يوم وقدمت 3 كتب في 3 سنين ولسه بشك أنا شاعر كويس ولا لأ، وجيت عند كتابي نبي بلا أتباع الاكتئاب كان هيموتي وخوفت أروح أعمل حاجة جنونية.. وكنت بفكر أنتحر وعلاقتي بالدين مكنتش قوية بقيت قوية السنوات الماضية».