خالد الغندور : الهزائم المستمرة في الدوري وراء رحيل فيريرا عن الزمالك

علق الإعلامي خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، على رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن القلعة البيضاء، بعد النتائج السيئة للفارس الأبيض مؤخرًا.

وقال خالد الغندور في تصريحات إذاعية:' الزمالك كان متصدر الدوري المصري، 22 يوم فقط وده كان يوم ماتش الإسماعيلي 2 يناير، جاءت مباراة أسوان، وكانت بداية انهيار الزمالك وفقدانه لنقاط متتالية، ثم يواجه الداخلية في الوقت الضائع يحرز هدف التعادل ويفقد نقطتين، ثم مباراة الاتحاد وفقدان نقطتين أخرى بالتعادل'.

مرتضي منصور وفيريرا

أضاف:' ثم الخسارة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، على الرغم من تقدمه بهدف والنقص العددي لبيراميدز، والخروج من البطولة، وملاقاة الأهلي والخسارة في الشوط الثاني بنتيجة ثقيلة بثلاثية دون رد، والخسارة من المحلة بهدفين مقابل هدف'.

تابع:' نتائج غريبة وعجيبة وهذا أدى إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك اتخذ قرار برحيل فيريرا'.

فيريرا فيريرا

أوضح الغندور:' فيريرا بالنسبة للزمالكاوية مدرب غير عادي، من 2014، 2015، استطاع أن يحصل على الدوري والكأس، وفي 2021، 2022 استطاع التتويج بالدوري والكأس'.

أكد:' وجمهور الزمالك كان يأمل في فيريرا كثيرًا، ولم يعلن النادي عن رحيل فيريرا إلا بعد نتائج سلبية كثيرة'.

فيريرا وميدو

أشار الغندور:' النتائج السلبية بدأت بأول مباراة في توليه للزمالك بالخسارة من الوداد المغربي بهدف من ركلة جزاء، ثم توالت المباريات وخسر الزمالك وتعادل الفريق، اتغلب من الأهلي 5-3، اتغلب من إنبي وطلائع الجيش، تعادل مع الأهلي ثم في آخر 7 مباريات استطاع الفوز بكل مبارياته ويكسب الأهلي في المباراة النهائية بكأس مصر'.

واصل:' أعلن عن اكتشاف بعض اللعيبة الجدد مثل نيمار، محمد طارق وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامه ونبيه، وحسام عبد المجيد، كل هذا في وقت كان الزمالك ممنوع من القيد، وكان إنجاز كبير جدًا للبرتغالي'.

أكمل:' الزمالك بدأ الموسم الجديد بخسارة في كأس لوسيل أمام الهلال بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي، الهلال فريق قوي وخسارة منطقية، في مباراة السوبر خسر من الأهلي بنتيجة ليست قليلة بهدفين دون رد، المجلس تحمل بخسارته للبطولة الثانية'.

شدد:' خسر من بيراميدز وخرج من بطولة كأس مصر وتحمل المجلس أيضًا لوم تتم إقالته، ثم توالت النتائج السيئة، وأخيرا بالخسارة أمام غزل المحلة وكان لابد من تدخل مجلس الإدارة وبالخسارة أمام غزل المحلة وكان لابد من تدخل مجلس الإدارة وإقالة فيريرا'.

فيريرا وزيزو

أردف:' تم تعيين أسامة نبيه، وأعتقد أنها المرة الأولى التي يتولى فيها مدير فني الزمالك وابنه يلعب في الفريق، لديه خيرات كبيرة جدًا، وعنده سي في قوي كمدرب عام وليس كمدير فني، هذه أول مرة أسامه يتولى فريق بحجم وقيمة الزمالك، بدأ مسيرته التدريبية كمدرب مساعد داخل نادي الزمالك، وانتقل بعدها للعمل مع كوبر في منتخب مصر'.

أتم:' 2015 حصل أسامة نبيه على الرخصة 'A' من الاتحاد الإفريقي وده يسمح له بقيادة الفريق في الوقت الحالي'.

بعد فتوح.. لاعب آخر في الزمالك يضع فيريرا صورة لحسابه على انستجرام

علاء نبيل: تعيين أسامة نبيه قرار صائب.. وجهاز فيريرا ضعيف ومتعجرف

مرتضي منصور: فيريرا معموله سحر على دماغه.. ومعنديش لاعب موظف في الزمالك

بعد إقالة فيريرا.. زوجته: صنع التاريخ وطرد من شخص متعطش للسلطة

شيكابالا يوجه رسالة إلى فيريرا: قدمت أداء أسطوريا