خالد الغندور بعد وصول منتخب مصر إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات: ربنا يستر

علق الإعلامي خالد الغندور، على تعادل منتخب مصر أمام أنجولا في الجولة الخامسة من المجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وضمان الصعود إلى المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات المونديال.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «الحمد لله الوصول للمرحلة النهائية و ربنا يستر فيما هو قادم».

4 منتخبات إفريقية تضمن الصعود إلى المرحلة الأخيرة

وضمن منتخب مصر الأول، الصعود إلى المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022، بعد التعادل مع أنجولا بهدفين لكل منتخب، في المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة من المجموعة السادسة، ليؤكد الفراعنة على الصدارة بعد الحصول على نقطة بالمباراة.

وأصبح الفراعنة رابع منتخب يضمن الصعود والتواجد في المرحلة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، مع منتخبات المغرب والسنغال ومالي.

ترتيب مجموعة مصر بعد الجولة الخامسة

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، وجاء منتخب الجابون في المركز الثاني برصيد 7، فيما جاء منتخب ليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وجاء أنجولا في المركز الرابع برصيد 4 نقاط..

نظام المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الإفريقية

ويتأهل بطل كل مجموعة في المرحلة الحالية إلى المرحلة الثالثة والأخيرة، حيث يتم اجراء قرعة بناءً على تقسيم المنتخبات إلى مستويين وإفراز 5 مواجهات ذهاب وإياب بين كل المنتخبات المتأهلة ويتأهل الـ5 الفائزين إلى كأس العالم مباشرة.

خالد الغندور يشيد بأفشة: شخصية محترمة وقدوة بتصرفاته وأخلاقه

خالد الغندور: لم أدعي التمثيل للحصول على ركلات جزاء مثل هؤلاء اللاعبين