خالد الغندور: الزمالك يتقدم بشكوى ضد مشاركة سافيو مع الأهلي على غرار رونالدو

علق الإعلامي خالد الغندور، على إيقاف الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي الجديد والمنضم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مباراتين.

وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»،: «عشان تم إيقافه في الدوري الانجليزي لن يلعب في الدوري السعودي الا بعد انتهاء الايقاف و الغريبة أن سافيو كان مطرود بسبب اعتداء علي الحكم و حصل علي كارت احمر و عقوبة و جه لعب عادي في الدوري المصري، ازاي يا جماعة ده سافيو كان موقوف و لعب عادي».

وأضاف الغندور،«نادي الزمالك و أمير مرتضي منصور و المحامي الخاص بالزمالك يتقدموا بشكوي رسمية ضد مشاركة سافيو بعد انتقاله إلى الدوري المصري و هو مطرود بسبب الاعتداء علي الحكم».

رونالدو يظهر صحبة غانم المفتاح في مباراة النصر والطائي

التقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، بالقطري غانم المفتاح، أحد الشخصيات من ذوي الهمم والملهم في حفل افتتاح كأس العالم 2022، اليوم الجمعة، على هامش مباراة النصر مع الطائي في الدوري السعودي.

حضر كريستيانو رونالدو، مواجهة فريقه الجديد النصر السعودي من مدرجات ملعب مرسول بارك، وذلك من أجل دعم زملائه أمام فريق الطائي، بسبب عقوبة الإيقاف مباراتين التي حملت على البطاقة الدولية للنجم البرتغالي من الدوري الإنجليزي.

ونشر غانم المفتاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صور تجمعه برونالدو عقب مباراة النصر والطائي.

جدير بالذكر أن فريق النصر حقق فوزًا ثمينًا بهدفين دون رد على نظيره الطائي، في المباراة التي أقيمت على ملعب البصرة الدولي مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي.

رونالدو يحتفل بهدف النصر أمام الطائي..فيديو

تحت أنظار رونالدو.. النصر يعزز صدارته للدوري السعودي بثنائية أمام الطائي